سياسة عربية

"ارحل ياسيسي" شعار رفعه متضررون من حريق الغورية (فيديو)

الحريق شب في نحو 20 محلا ومخزنا خاصة بالستائر والأقمشة ـ أرشيفية
الحريق شب في نحو 20 محلا ومخزنا خاصة بالستائر والأقمشة ـ أرشيفية
هاجم مئات المتضررين من حريق منطقة الغورية رئيس نظام الانقلاب عبد الفتاح، ورفعوا شعارات تطالب برحيله عن السلطة، بعد فشل السلطات في إخماد حريق التهم عشرات المحلات التجارية.
 
ودعا المتضررون من حريق منطقة الغورية بحي الأزهر بوسط القاهرة برحيل رئيس الانقلاب المصري عبد الفتاح السيسي، عقب نشوب حريق بمحال تجارية لبيع الأقمشة صباح الأربعاء، وهتفوا خلال وقفة احتجاجية بـ "ارحل ياسيسي" و "بفعل فاعل".

وقال ناشطون مدنيون ووسائل إعلام محلية مصرية أن الحريق شب في نحو 20 محلا ومخزنا خاصة بالستائر والأقمشة خلال الساعات الأولى من الأربعاء.

وكان ثلاثة أشخاص قد لقوا مصرعهم، وأصيب 88 آخرين، جراء حريق ضخم شب في سوق تجاري للباعة المتجولين، بحي الرويعي بمنطقة العتبة وسط العاصمة المصرية القاهرة، وفندق مجاور له، في اليومين الماضيين.

وأعلنت وزارة الداخلية المصرية، أن الأجهزة الأمنية وقوات الحماية المدنية تلقت بلاغا بنشوب حريق في محلين لبيع الأقمشة بمنطقة الغورية بالدرب الأحمر، حيث انتقلت على الفور لمحل البلاغ وتم تأمين المنطقة ومحاصرة النيران لمنع امتدادها والسيطرة على الحريق، وأوضحت الوزارة أن الحريق لم يسفر عن وقوع أي إصابات.

                                       
التعليقات (0)