سياسة عربية

مصري يستغيث بالله من الحريق فيرد ضابط: هو هينزل يطفيهالك؟

حريق العتبة أكل الأخضر واليابس - عربي21
حريق العتبة أكل الأخضر واليابس - عربي21
تداول النشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي مقطعا مسجلا لأحد متضرري حريق العتبة يشير فيه إلى أنه خلال الحريق كان يدعو الله أن يلطف به ويستغيث بالله تعالى، ويقول: "لطفك يا رب"، ليفاجأ بأحد الضباط يجيبه بسخرية: "هو هينزل يطفهالك".

وفي المقطع المتداول أشار المواطن إلى أن سيارة الإطفاء ظلت 3 ساعات و20 دقيقة وهي تعد بسلم الإطفاء فقط، ثم قال مسؤولوها أن الخرطوم لا يعمل! 

وأردف المواطن أن هناك أحد الأشخاص قال: "الله أكبر يارب ألطف من عندك"، فرد عليه أحد الضباط باستهزاء: "هو هينزل يطفيهالك"، وهو ما استنكره المواطن بشدة قائلاً: "هو احنا كفار؟".

وعقب المواطن قائلا: "اليهودي يقول يارب، المسيحي يقول يارب، والمسلم يقول يارب، كل من له دين يقول يارب، وأنا أقول يارب لعل الله ينزل سكينته علينا، فيرد الضابط (هو هينزل يطفهالك)"!

واستنكر العديد من النشطاء على شبكات التواصل الاجتماعي بشدة رد الضابط، حيث تساءل مدحت رمضان: "هي وصلت إلى هذا الحد من عدم الاعتراف بقدرة الله؟!".

أما المصري خالد علي فقال: "عند العسكر وشرطتهم مفيش حاجة اسمها الطف بينا يا رب مبيعرفوش ربنا".

التعليقات (3)
guermit.abdellah
الجمعة، 13-05-2016 01:31 ص
الانقلاب الكافر .. مرة صليت على رسول الله امام عسكري فضربني بصفعة على الوجه وقال ل بالهجتنا .. محمد انتاعك ( محمد تبعك ) ..الانقلابات ملة واحدة ..وهذا الضابط يقول هكذا حتى يرضى عنه سيده ويشكره ويعرف انه ضد الاخوان .. وبالتالي هو ضد كل ماهو اسلامي .رغم ان كلمة يارب يقولها حتى الهندوس والسيخ ..
زهراني
الخميس، 12-05-2016 08:16 م
خلاص صدقتوه عملتم من كلامه دليل على ادانة الداخليه
أبو مصعب
الخميس، 12-05-2016 05:44 م
أنا بشك في اسلام بعض ضباط الداخلية والجيش المصري فكروني بحمزه البسيوني وصلاح نصر ايام ابو الهزائم عبد الناصر لما كان المعتقل من شدة التعذيب يستغيث بربنا يقول له الملعون لو نزل ربنا ححبسه في الزنزانه اللجنبك ؟؟؟111 حسبنا الله ونعم الوكيل في العصابه التي تحكم مصر حتى معندهاش دين ولا ضمير ولا انسانية .