سياسة عربية

حرس حدود الاحتلال يقتل فلسطينية شمال القدس المحتلة

ادعت القناة العبرية العاشرة أن فلسطينية استلت سكينا وحاولت طعن أحد جنود الحاجز ـ صفا
ادعت القناة العبرية العاشرة أن فلسطينية استلت سكينا وحاولت طعن أحد جنود الحاجز ـ صفا
استشهدت فتاة فلسطينية بعد وقت قصير من إصابتها بجراح خطيرة على حاجز "راس بدو" شمال القدس المحتلة بزعم محاولة القيام بعملية طعن ضد جنود الاحتلال بالمكان.

وقالت شرطة الاحتلال إن جنودا من حرس الحدود الإسرائيلي قتلوا بعد ظهر الاثنين، مواطنة فلسطينية برصاص أثناء محاولتها طعن أحد مجنديهم على حاجز عسكري شمال غرب القدس في الضفة الغربية.

وقالت شرطة الاحتلال الصهيوني إن فلسطينية حاولت طعن أحد المجندين على حاجز قرية بدو شمال غرب القدس بسكين حيث "تقدمت نحو قوات حرس الحدود العاملين هناك متجاهلة تحذيراتهم بإطلاق النار بالهواء".

وأضافت شرطة الاحتلال أنه "تم إطلاق النار عليها بدقة من قبل قواتنا وأعلن عن مصرعها، وذلك دون تسجيل إصابات بصفوف قواتنا"، بدون الإعلان عن هوية الفلسطينية.

وادعت القناة العبرية العاشرة أن فلسطينية حضرت للحاجز المذكور واستلت سكينا وحاولت طعن أحد جنود الحاجز، قبل إطلاق النار عليها وإصابتها بجراح خطيرة.

وأكدت وزارة الصحة الفلسطينية استشهاد الفتاة، مشيرة إلى أنه لم يتم التعرف على هويتها بعد.

ومنذ الأول من تشرين الأول/أكتوبر، قتل 205 فلسطينيين بينهم عربي يحمل الجنسية الإسرائيلية في أعمال عنف تخللتها مواجهات بين فلسطينيين وإسرائيليين وإطلاق نار ومحاولات وعمليات طعن قتل فيها أيضا 28 إسرائيليا إضافة إلى أمريكي وإريتري وسوداني.
التعليقات (0)