سياسة عربية

وزير خارجية البحرين يرد على القرضاوي ويدعم ابن زايد

خالد بن أحمد هاجم القرضاوي واصفا إياه بـ"الشيطان الذي خرج من أصفاده"- أرشيفية
خالد بن أحمد هاجم القرضاوي واصفا إياه بـ"الشيطان الذي خرج من أصفاده"- أرشيفية
أعلن وزير الخارجية البحريني خالد بن أحمد دعمه لنظيره الإماراتي عبد الله بن زايد، في موقف الأخير الذي اتهم به الشيخ يوسف القرضاوي بالدعوة للهجمات الانتحارية، عقب تفجير الحرم النبوي الاثنين الماضي.

وقال وزير الخارجية، في تغريدة له على حسابه على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، الخميس، إنه "لا غرابة في ان يكون السياسي القدير صغير السن"، في إشارة إلى عبد الله بن زايد، مضيفا: "ولكن الله يكافينا شر من يدعي العلم و العلم منه براء"، مهاجما القرضاوي.

وتابع بن أحمد هجومه قائلا: "الشياطين التي خرجت من أصفادها هي تلك التي حاولت إسقاط قلب الأمة وحصنها الحصين، والآن ترمي القادة الناجحين بدائها و تنسل"، في رد على تغريدة القرضاوي التي وصف بها عبد الله بن زايد بالشيطان إذا خرج من أصفاده.

اقرأ أيضا: رد غير مسبوق للقرضاوي على عبد الله بن زايد

وكان رئيس الاتحاد العالمي لعلماء المسلمين الشيخ يوسف القرضاوي رد على تغريدة لوزير الخارجية الإماراتي الشيخ عبد الله بن زايد، بعد أن اتهم الأخير الشيخ القرضاوي بالتحريض على "العمليات الانتحارية".

وقال الشيخ القرضاوي في تغريدة له على موقع تويتر: "ردا على عبد الله بن زايد بأني أشجع العمليات الانتحارية، خذ العفو وأمر بالعرف وأعرض عن الجاهلين، نعوذ بالله من شر الشياطين إذا ما انحلت أصفادها".

 وكان وزير الخارجية الإماراتي كتب على صفحته الرسمية على تويتر: "هل تذكرون تحريم الشيخ الجليل بن باز رحمه الله للعمليات الانتحارية، هل تذكرون مفتي الإخوان القرضاوي عندما حرض عليها"؟وقد نشرت التغريدة في مواقع إماراتية شبه رسمية مثل "إرم نيوز".

 وفي تحريض شبه مباشر للسعودية على الشيخ القرضاوي، الذي كان في ضيافة العاهل السعودي في العمرة قبل أيام، قال بن زايد: "علينا أن نحاسب من حرض واسترخص دماء البشر وأجاز العمليات الانتحارية".

التعليقات (7)
عبدالله
الجمعة، 08-07-2016 10:20 ص
طبعا بدو يدافع عن اشكاله اللي دمروا الامه ألعربيه والاسلاميه بسبب الكرسي حتى يظلوا ينهبوا ويعثوا فسادا بالأرض
احمد ابواسلام
الجمعة، 08-07-2016 01:02 ص
حسبنا الله ونعم الوكيل
kadevi
الجمعة، 08-07-2016 12:41 ص
قرقاش وعبد الشيطان عملاء لبني صهيون ولا فرو أن يهاجمون العلامه يوسف القرضاوي حفظه الله ورعاه وسيبقى تاجا عليكم يا....
راشد السوداني
الخميس، 07-07-2016 09:25 م
اهل السنه اصابتهم مصيبه الاختلاف ولا يحترمون علماءوهم الشيعه رغم ضلالهم عندهم كبير الشيعه يدافعون عن حزب الله وعصائب وبدر خلافه واهل السنه يحاربون الاخوان المسلمين اكبر جماعه متماسكه يمكن ان تافع عنهم وقت الحاره.قاتلو صدام والان يبكون عليه جهله لديهم بترول لا يستطيعون حمايته .. ملوك الطوائف الخطر يدهمهم ولا يدرون
احمس المصرى
الخميس، 07-07-2016 08:37 م
.... ..ايتها .....على الاسلام والمسلمين فقط الشيخ لم يشجع العمليات الانتحارية بل العمليات الاستشهادية والفرق بينهما واسع فالشهداء مسلمين اما الانتحارى كافر.

خبر عاجل