سياسة عربية

ما حقيقة زيارة وفد دبلوماسي إماراتي إلى دمشق؟

قرقاش نفى زيارة وفد إماراتي إلى دمشق وعدها إشاعة جديدة لا صحة لها- أرشيفية
قرقاش نفى زيارة وفد إماراتي إلى دمشق وعدها إشاعة جديدة لا صحة لها- أرشيفية
علق وزير الدولة للشؤون الخارجية بالإمارات أنور بن محمد قرقاش، الجمعة، على الأنباء التي تحدثت عن وصول وفد دبلوماسي من الإمارات إلى العاصمة السورية دمشق.

وقال قرقاش في سلسلة تغريدات عبر حسابه في "تويتر": "إشاعة جديدة لا صحة لها حول وصول وفد دبلوماسي إماراتي إلي دمشق، الأولوية هي الوضع الإنساني في حلب، ودونه تشتيت الأنظار عن ما يجري في الشهباء".

وأضاف، أن "الإشاعة هي السلاح القذر في فتنة العرب الكبرى، وعدد الإشاعات المغرضة التي زجت باسم الإمارات بعدد شعر الرأس، وزيارة الوفد شعرة كاذبة أخرى".


التعليقات (2)
مُواكب
السبت، 06-08-2016 02:43 م
دولة الإمارات بقيادتها الحالية تسلك سلوك ألد الأعداء للامة العربية والإسلامية: دولة الإمارات كانت وراء انقلاب السيسي وداعمه ومُموله الرئيسي. عبارات النشوة والبهجة التي أطلقها أميرها زايد بن خليفة، فرحا بنجاح انقلاب العسكر ما زالت تتردد في الأذهان: سنتقاسم لُقمة الحاف مع السيسي " ليس مع شعب مصر بالطبع، بل مع جلاديه وقامعيه، بهذه الطريقة تكون وظيفة الجيش المصري احتواء مُقاومة شعب مصر، وتُنهك الدولة وتخرج مصر من المعادلة القومية. هذا هو انجاز خونة الإمارات الذين ظنوا أنهم قادرين على انتاج انقلاب مماثل لِإستئصال الديمقراطية التركية، لكنهم ولله الحمد فشلوا. لم يعد سِراً أن عدو دولة الإمارات الذي يقض مضاجعهم ويُؤرقهم هو " الديمقراطية " وبما أن الإخوان المسلمين هم الأوفر حظا لبلوغ السلطة في أي انتخابات حرة تُقام في أي دولة عربية فإن زعماء الإمارات اتخذوهم عدواً. هذه هي الحكاية مع آل نهيان
منير
السبت، 06-08-2016 11:57 ص
كل ما يشاع عنكم يا قادة الامارات لا نستطيع تكذيبها لأن هذا ما انتم عليه ولم نرى في تصرفاتكم مصلحة للأمة.