سياسة عربية

داعية أردني: ترشحت في الزرقاء لأن النبي نام فيها (فيديو)

كتلة يقين التي يقودها الداعية القضاة ـ أرشيفية
كتلة يقين التي يقودها الداعية القضاة ـ أرشيفية
أعلن المرشح الأردني محمد نوح القضاة أن سبب ترشحه في مدينة الزرقاء الأردنية يعود لوجود أثر للنبي عليه الصلاة والسلام في منطقة السخنة، حيث إن الرسول نام في السخنة ليلة واحدة.

وأضاف أثناء كلمة ألقاها بافتتاح مقره، أن الزرقاء لها أثر مع النبي محمد صلى الله عليه وسلم.

وأثارت تصريحات الوزير السابق والمرشح الحالي للانتخابات الدكتور محمد نوح القضاة جدلا واسعا بعد أن قال إنه "ترشح في محافظة الزرقاء ليلتمس أثر النبي الذي استظل تحت شجرة في منطقة السخنة".

وقال القضاة خلال تواجده في مقره الانتخابي: "هل تعرفون لماذا اخترت الزرقاء؟ وماذا فيها؟ فيها السخنة، حيث نام رسول الله صلى الله عليه وسلم ليلة فيها، وتوجد بها الشجرة التي استظل بها رسول الله صلى الله عليه وسلم، وبها أثر من رسول الله صلى الله عليه وسلم".

وضجت مواقع التواصل الاجتماعي في الأردن بما قاله القضاة، حيث طالبه النشطاء بتقديم أدلة على كلامه.

                                             

التعليقات (3)
محمد حباشنة
الإثنين، 05-09-2016 01:48 م
انا بستغرب من التعليقات !!! الزلمة نازل يمثل اهل الزرقاء ( ليش يحكي عن القدس ومكة والمدينة ) . ويعدين الدكتور محمد بحكي في شكل ديني فاكيد رح يحكي عن الرسول في زياره للمنطقة او حدث ديني مهم للمنطقة . ما رح يحكي عن بيوت الدعاره مثلاً !! الله يا رب ينصرك يا دكتور ... بعدين يا استاذ عمر يلي معلق على اصل الدكتور كل الناس بتعرف ابوه قبله . ما شاء الله اصل مأصل برفع الراس .
جمال الجمال
الأحد، 04-09-2016 07:34 ص
لماذا لم يترشح محمد القضاة عن مكة او المدينة التي عاش فيهما الرسول , هل الزرقاء( السخنة ) اصبحت مقدسه , ماذا عن القدس والاقصى لماذا ما عاد احدا يذكرهن ؟؟؟