سياسة عربية

نشطاء يتهمون أوباما بتحويل البيت الأبيض لملهى ليلي (فيديو)

أوباما وزوجته ميشيل - أ ف ب
أوباما وزوجته ميشيل - أ ف ب
أقام الرئيس الأمريكي باراك أوباما حفلا موسيقيا في البيت الأبيض، وظهر وهو يغني ويؤدي الرقصات مع زوجته مشيل بحضور نجوم عالميين.

ونشر موقع البيت الأبيض على الإنترنت فيديو حفل "Love and Happiness"، الذي أقامه أوباما الجمعة، في آخر حفل له بصفة "رئيس للبيت الأبيض".



دخل الضيوف حفل أوباما الختامي عبر ثلاث نقاط تفتيش، قبل أن يضعوا هواتفهم المحمولة داخل أغلفة بنّية، لتعاد إليهم في نهاية الحفل، بحسب ما ذكرت شبكة "إيه بي سي" الأمريكية.

لم يكن طابع الحفلة التي أقيمت في الحديقة الجنوبية رسميا، الأمر الذي ظهر على أزياء الحضور، حيث كانت الأزياء متنوعة. 

أقيمت الحفلة داخل خيمة بيضاء كبيرة، زينت بالثريات والأضواء الملونة، كانت قد خصصت لها.


وضع برنامج الحفلة في ست صفحات، بعنوان "الحب والسعادة"، على كراسي الحضور، الذي كان أبرزهم: المغني العالمي آشر، وجيل سكوت، وميشيل وليامز، ويولندا أدامز، وجانيت مون، وبيل بيف أديوف.

كما كانت أشهر فرق الراب حاضرة في برنامج الحفل، "The Roots"و"De La Soul".





قامت فرقة "The Roots" بجلب العديد من مغنيي الراب على منصة الحفل، وأشعلوا الحفل بأغانيهم، فيما أمضى أوباما وزوجته ميشيل أغلب السهرة في الرقص.

كما أعرب أوباما عن مشاعر السعادة خلال الحفل، وشكر الجميع، بعد أن ألقى بعض النكات.

وقال أوباما ساخرا: " لأكون صادقا، هذه الحفلة من الأمور التي سأفتقدها، بالإضافة طبعا إلى سلاح الجو وطيارة مارين وان (بعد انتهاء مدة رئاسته)".

وسخر بعض رواد مواقع التواصل الاجتماعي من سلوك أوباما، وقال أحدهم: "يا أوباما، لا تحول البيت الأبيض إلى ملهى ليلي"، فيما رأى آخرون أن أوباما هو الأفضل في العالم؛ بسبب قربه من الناس.



التعليقات (0)

خبر عاجل