رياضة دولية

اشتباكات دموية بإسبانيا بين جماهير إشبيلية واليوفي (فيديو)

وتحقق الشرطة حول الواقعة وكيفية إصابة الضحايا- يوتوب
وتحقق الشرطة حول الواقعة وكيفية إصابة الضحايا- يوتوب
وقعت مشاجرة حاشدة ليلة الإثنين بين مشجعين لفريقي إشبيلية الإسباني ويوفنتوس الإيطالي بوسط العاصمة الأندلسية، أصيب على إثرها ثلاثة أشخاص نقل أحدهم للمستشفى وخضع لجراحة بسبب جروح قطعية في الصدر والساق.

ونقلت وكالة الأنباء الإسبانية تصريح متحدث باسم الشرطة الذي قال إن اثنين من المصابين مشجعان ليوفنتوس، وهما إيطالي لم تستدع حالته تدخلا جراحيا، وبلجيكي (25 عاما) نقل للمستشفى، والمصاب الثالث مشجع متعصب لإشبيلية.

ووقعت المشاجرة في نحو الساعة 11:30 من مساء الاثنين بوسط المدينة الإسبانية، أثناء وجود مجموعة من الإسبان ومن مشجعي الفريق الإيطالي، عشية مباراة بين الفريقيين ضمن منافسات دوري الأبطال الأوروبي.

وأوضحت الشرطة أن ما بين 15 و20 شخصا من أعضاء مجموعة مشجعين متعصبين لإشبيلية، تجمهروا أمام أحد المحلات واندلع الشجار الذي أدى لإصابة بلجيكي من مشجعي الفريق الإيطالي بجروج قطعية، وتطلبت حالته الخضوع لعملية جراحية. وتحقق الشرطة حول الواقعة وكيفية إصابة الضحايا.

ويستقبل ملعب "رامون سانشيز بيزخوان"، معقل إشبيلية، مساء اليوم يوفنتوس في الجولة الخامسة من دور المجموعات بدوري الأبطال الأوروبي، حيث يحتل الفريق الأندلسي صدارة المجموعة الثامنة بعشر نقاط يليه "السيدة العجوز" بثماني نقاط.


                                           
التعليقات (0)