حول العالم

إعلامي مصري يواسي كلبة "مغتصبة" بتقبيل فمها (فيديو)

جابر-القرموطي
جابر-القرموطي
لم يجد إعلامي مصري موال لرئيس الانقلاب، عبدالفتاح السيسي، كي يواسي كلبة مشتبه بتعرضها للاغتصاب، سوى أن يقبلها في فمها مرتين، وأن يربت على ظهرها، على الهواء مباشرة.

فقد استضاف جابر القرموطي صاحبة الكلبة "انستاسيا"، واسمها "هايدي الصبان"، التي تناولت في حوارها عبر برنامجه "مانشيت القرموطي"، على فضائية "العاصمة 2"، الخميس، ما فعله المعتدون بكلبتها، وهي القضية التي شغلت اهتمام العديد من وسائل الإعلام المصرية خلال الساعات والأيام الأخيرة.

وعلى الهواء، أجلس القرموطي "انستاسيا" أمامه على المكتب، وأخذ يربت بيده اليسرى على ظهرها، ثم انهال تقبيلا عليها بقبلتين في فمها، داعيا إلى أن نكون "آدميين"، وفق وصفه، معتبرا أن الأمر إنسانية، وأن هذه روح، وأنه لا بد من التعاطف والرحمة في هذه الأمور، حسبما قال.

 ومن جهتها، قالت صاحبة الكلبة إنها فوجئت بأن بها آثار دم، وقامت بالذهاب للطبيب، الذي قال إن أحد المواطنين وضع آلة حادة في جهازها التناسلي.

وأضافت أنها قامت بنشر ما حدث للكلبة عبر صفحتها بموقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، وأن كثيرين تعاطفوا معها جدا؛ بسبب ما حدث للكلبة، ما أدى إلى تبني العديد منهم للموضوع.

وأردفت بأنها توقعت في بادئ الأمر أن تكون الكلاب هي من فعل هذا، ولكن حين تفاجأت بتهتك الجهاز التناسلي لها، ذهبت بها للطبيب على الفور، الذي أخبرها بالفعلة الشنعاء.

وأكدت أن المنشور الذي نشرته هو توقع؛ "لأني شعرت بأن هذا اغتصاب، وفوجئت بكم كبير من الرسائل والاتصالات الهاتفية بعد البوست (التدوينة)، وأن أحد المواطنين طلب تبني الكلبة ورعايتها، بعد ما حدث لها، وأنه سيأتي للتعرف عليها "عشان تاخد عليه، وما تخافش". 

ومن جانبه، نفي مدرس قسم الجراحة بكلية الطب البيطري، خالد علي، أن يكون قد قال إن الكلبة تعرضت لاغتصاب من أحد الأفراد. 

وقال في مداخلة هاتفية بالبرنامج: "من فحص الكلبة.. وجدنا أنها تعرضت لآلة حادة أدت لتهتك في مهبلها، وهذا لا يحدث إلا في حالات، منها أن يتم هذا في أثناء الولادة أو تعرض أحد لها بآلة حادة". 

 وأضاف: "ليس من المنطقي أن يحدث اغتصاب للكلبة من قبل أحد الشباب؛ لأن الكلاب لديها جهاز تناسلي خاص بها". 


التعليقات (5)
وهدان سعد
الجمعة، 02-12-2016 11:31 م
عقبال ماتبوسوا ولاد الكلبة اللي بيتبهدلوا
جمال الجمال
الجمعة، 02-12-2016 06:07 م
الكلبة حتى وهي مغتصبة أشرف من الاعلام المصري .
LALANA
الجمعة، 02-12-2016 05:47 م
هو الموضوع القرموطي ولا الكلبة المغتصبة انا لم افهم التعاليق السخيفة والغبية
سماسم
الجمعة، 02-12-2016 02:08 م
هذا مستوى القرموطي ، كلب يبوس كلبه
ابن الجبل
الجمعة، 02-12-2016 10:29 ص
كنت متشكك في عته وشذوذ هذا القرموطي،ولكن الان لا مجال للشك