رياضة دولية

ليستر يسقط أمام سندرلاند وتوتنهام يسحق سوانزي بخماسية

وبهذا الفوز، ارتفع رصيد توتنهام إلى 27 نقطة في المركز الخامس- أرشيفية
وبهذا الفوز، ارتفع رصيد توتنهام إلى 27 نقطة في المركز الخامس- أرشيفية
واصل حامل اللقب نادي ليستر سيتي، السبت، نتائجه السلبية إثر سقوطه بهدفين لهدف أمام نادي سندرلاند، لحساب الجولة الـ14 من منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم "البريمرليغ".

وسجل أهداف المباراة كل من روبرت هوث بالخطأ في مرماه عند الدقيقة 64 لصالح سندرلاند، وعزز جيرمين ديفو النتيجة بهدف ثان في الدقيقة 77، بينما أحرز هدف ليستر اللاعب أوكازاكي في الدقيقة 80.

وعقب هذا الفوز رفع سندرلاند رصيده إلى 11 نقطة في المركز الـ18، بينما تجمد رصيد ليستر سيتي عند النقطة 13 نقطة في المركز 15.

ومن جانبه استعاد توتنهام ذاكرة انتصاراته في الدوري الإنجليزي لكرة القدم "البريمرليغ"، بعدما أمطر مرمى ضيفه "سوانزي سيتي" بخماسية نظيفة عن الجولة نفسها.

وسجل خماسية توتنهام، هاري كين (هدفين) في الدقيقتين 39 و49 الأول من ضربة جزاء، والكوري الجنوبي سون هيونغ مين، في الدقيقة 45، وكريستيان إريكسين (هدفين) في الدقيقتين 70 و90.

وبهذا الفوز، ارتفع رصيد توتنهام إلى 27 نقطة في المركز الخامس، بينما تجمد رصيد سوانزي سيتي، عند 9 نقاط في المركز العشرين والأخير.

وأسفرت مباريات أخرى اليوم عن فوز وست بروميتش ألبيون على واتفورد بثلاثة أهداف لهدف، وكريستال بالاس على ساوثهامبتون بثلاثية نظيفة، وستوك سيتي على بيرنلي بهدفين دون رد.

ويتصدر فريق تشيلسي ترتيب المسابقة برصيد 34 نقطة بفارق أربع نقاط عن مطارده ليفربول ومانشستر سيتي. 
التعليقات (0)