سياسة عربية

المحيسني يتهم فصيلين بتعطيل الاندماج.. من هما؟

المحيسني: إن سقطت حلب فسيدعو الناس على القادة في الطرقات- يوتيوب
المحيسني: إن سقطت حلب فسيدعو الناس على القادة في الطرقات- يوتيوب
بعد شهور من توعدّه بالكشف عن أسماء الفصائل التي تعطّل الاندماج، بيّن الداعية السعودي المقيم في سوريا، عبد الله المحيسني، أبرز الأسباب التي تقف عائقا أمام التوحد والاندماج.

المحيسني، وفي حلقة جديدة من برنامج "الشام في أسبوع"، قال إن "أحرار الشام" و"جبهة فتح الشام" هما من يتحملان سبب تعطل الاندماج.

ولخص المحيسني العوائق التي وضعتها أحرار الشام وفتح الشام برغبتهما بـ"الأمارة"، قائلا إنه في حال تم الاتفاق بينهما، ستتبعهما بقية الفصائل.

وتابع: "لن نسامح قادة توانوا عن جمع الكلمة وتأخروا، ونقول لهم إن هذا هو النداء الأخير لكم للتوحد".

وأضاف: "إن سقطت حلب، فسيدعو الناس على القادة في الطرقات".
التعليقات (6)
عربي عراقي اكره الفرس المجوس
الأحد، 04-12-2016 09:28 م
ثورة سوريا العرببية المسلمة السنية هي ثورة كل العرب والمسلمين السنة في كل مكان ضد حلف الروافض من كل مكان من سوريا والعراق ولبنان وافغانستان وراس الافعى ايران وبقية الروافض كلاب ايران المجوسيةوالعلويين النصيرية بحماية اميركا وروسيا ومجلس الامن الداعر الدولي . فهي معركة حق ضد حلف الباطل الذي دائما تقف ورائه الصهيوصليبية وايران المجوسية.
ثورة عربية سنية
الأحد، 04-12-2016 04:11 م
الى الثورة كوميدية الحرب بسوريا هي حرب بين المسلمين العرب و الطوائف المجوسية وانت شكلك ملعوب بنسبك حتى اتهاجم ابناء عمك الذين ناصروك و الغريب بانفصام الشخصية لامثالك انكم تتهموا العرب بالتقاعس وبنفس الوقت بتهاجموا العرب اذا جاهدوا معكم ,, عزيزي العرب لما ينفروا الى الشام طبيعي لن يقاتلوا تحت راية اصدقاء سوريا او العلمانيين لانهم يريدون الشهادة ,, و امر الآخر الساحة السورية اسسها السوريين و ليسوا المهاجرين مثال داعش خليط من السوريين و العرب و العجم ,العدناني و ابو لقمان سوريين و على الجانب الآخر الجولاني و الحموي و العمر سوريين يعني لا تلقي المسؤولية على طرف و تترك طرف ,, عربي سني من نفس العرق افضل من افغاني هزاري او ايراني مجوسي او كردي ملحد .
muslim
الأحد، 04-12-2016 10:01 ص
سعودي أحسن مايكون مجوسي====سعودي أقل شيء ألو أب بيعرف مين باباه أما ألمجوسي ألمتوالي ماعند نسب====وكل إلي عبقاتلوا بسوريا سورين 10 بالمئة فقط من سورين== كل واحد بيقول غير ذلك بيكون بدون أصلُ ومعروف من كتابة للغة ألعربية
ثورة كوميدية
الأحد، 04-12-2016 04:18 ص
ثلثي السوريين فروا من ارهاب اصحابكم قواد الثورة العربة الاسلامية الكوميدية الذين هربو من حياتهم الفاشلة السابقة في بلدانهم ومجتمعاتهم و أتو لسوريا ليغتصبو و يقتلو تحت اسم ثوار .. ثورة كوميدية بتضحكني
ثورة عربية
الأحد، 04-12-2016 03:46 ص
الى التعليق السابق هذه ثورة عربية اسلامية و ليست سورية لان ثلثي السوريين فروا او استسلاموا للنظام العلوي الفارسي المجرسي

خبر عاجل