صحافة دولية

البايس: اهتمام العاهل المغربي بالموضة يخطف الأضواء

تلقى الملك المغربي القميص الأسود هدية من زوجته
تلقى الملك المغربي القميص الأسود هدية من زوجته
نشرت صحيفة "البايس" الإسبانية تقريرا؛ تحدثت فيه عن العاهل المغربي، الملك محمد السادس، الذي دأب على مفاجأة وسائل الإعلام، بحسه الراقي للموضة.

والصورة الأخيرة التي انتشرت لمحمد السادس؛ تحولت إلى حديث الشارع المغربي، خاصة وأن القميص الذي ظهر به الملك كان هدية من زوجته.

وقالت الصحيفة في تقريرها الذي ترجمته "عربي21"، إن الملك المغربي قد اعتاد على سرقة الأضواء من خلال ملابسه الاستثنائية. وفي 28 كانون الأول/ ديسمبر، قام المنتج الموسيقي السويدي المغربي، ريدوان، بنشر صورة له مع العاهل المغربي على مواقع التواصل الاجتماعي، حيث ظهر فيها الملك بسترة  مميزة يتمازج فيها اللونان الأزرق والأصفر.

وهذه الصورة التي التقطت في نزل "منصور الملكي" في مراكش، قد أثارت ضجة في الشارع المغربي، خاصة أن الملك ظهر في صورة شبابية مميزة.

ولم تتوقف موجة الإعجاب بمظهر الملك في هذه الصورة، حتى ظهرت ظهور صورة أخرى له في 5 كانون الثاني/ يناير الجاري، حيث ظهر فيها العاهل المغربي بسترة مصنوعة من جلد التمساح وقميص أسود.

وأضافت الصحيفة أن القميص الذي كان يلبسه الملك هو في الحقيقة هدية من زوجته، الأميرة لالة سلمى، وقد اشترته من مراكش يوم 4 كانون الثاني/ يناير. وذكرت مجلة "تيل كيل" أن القميص يحمل العلامة التجارية "تانجيرينا روك القصبة". 

وأوردت الصحيفة أن الأناقة وحس الموضة لا يقتصران على الملك المغربي فقط، فلطالما عرفت زوجته لالة سلمى أيضا بإطلالاتها المميزة وملابسها المصممة من قبل مصممين مغربيين وعالميين.
التعليقات (1)
أبوبكر إمام
الأربعاء، 11-01-2017 11:38 م
مساكين ، لو عرفوا حقيقة الدنيا ما غرقوا في أو حالها ، ولاشتغلوا بعظائم الأمور إذ " على قدر أهل العزم تأتى العزائم " ولو كانوا من أولى الألباب و النهى لقادوا الشعوب - لما سادوا - إلى العلى ..ولكنهم - مساكين - عقولهم فيما يدخل أجوافهم ، وقلوبهم في ما يرضي فروجهم ، وأرواحهم سجينة تحت قوائم العرش ، لو نظر هذا الملك إلى دولة مثل اسبانيا أو فرنسا - مثلا - وتأمل كم بينه وبينها من سنين حتى يلحق بها بله أن يسبقها ثم كان في وجهه مسحة من حياء لما ظهر بهذا الزى كالمهرج ولم يتحرج ، لست له بلائم لان ذلك مبلغه من العلم ولكني ألوم من صفق وصوت ونعق ونق له رغم أنه { قزمة هم نصبوه عاليا *** وجثوا بين يديه فاشمخر } { منحوه من قواهم ما به ***صار طاغوتا عليهم أو أضر}