فنون منوعة

العثور على مغنية برازيلية شهيرة متفحمة داخل سيارتها

لولوا براز فييرا اشتهرت في العام 1989 بالأغنية المعروفة "لامبادا"- أرشيفية
لولوا براز فييرا اشتهرت في العام 1989 بالأغنية المعروفة "لامبادا"- أرشيفية
عُثر على المغنية البرازيلية لولوا براز فييرا المعروفة بأغنيتها الشهيرة "لامبادا" التي حققت رواجا عالميا، جثة متفحمة داخل سيارتها، قبل يومين، في منطقة ساكواريما على سواحل منطقة ريو دي جانيرو.

وأشارت وسائل الإعلام المحلية إلى العثور على جثة المغنية متفحمة في داخل سيارتها المحترقة، قرب منزلها ليل الأربعاء الخميس.

وتم الإبلاغ عن وجود رجلين مسلحين قرب منزل المغنية في الليل وفق ما أورد موقع "جي 1" الإخباري، استنادا إلى "معلومات أولية" للشرطة العسكرية المحلية. لكن كان من المبكر إقامة رابط رسمي مع الوفاة وفق ما أفاد المحققون في تصريحات نقلها "جي 1".

ودعيت الوحدة المحلية للإطفائيين مرة أولى خلال الليل لإخماد حريق في منزل المغنية.

وتلقت الشرطة سريعا اتصالا ثانيا للإبلاغ عن حريق في سيارة قريبة. وتم العثور على جثة المغنية في داخل هذه السيارة العائدة للمغنية.

ومن المقرر إجراء تشريح للجثة خلال النهار.

وقد نالت لولوا براز فييرا شهرة عالمية سريعة بفضل أغنيتها الضاربة "لامبادا" في العام 1989 ضمن فرقة "كاوما" (واسم الأغنية الأساسي "كوراندو سي فوي" أي "رحل باكيا").

وفي الأساس، "لامبادا" نوع موسيقي يمزج بين أنماط عدة هي الكاريمبو والميرينغي والسالسا والزوك. وقد شكلت لولوا براز فييرا الرمز البرازيلي لهذه الموسيقى في الثمانينيات.

وحققت أغنية "لامبادا" نجاحا عالميا كبيرا خصوصا بفضل كليبها الفرح والحماسي. وبيعت بأكثر من 15 مليون نسخة في ما يزيد عن مئة بلد.
التعليقات (0)