رياضة دولية

هل يخلف ماركو فيراتي أندريس إنييستا في برشلونة؟

فيراتي قدم أداء رائعا في مباراة فريق بي إس جي ضد برشلونة- أرشيفية
فيراتي قدم أداء رائعا في مباراة فريق بي إس جي ضد برشلونة- أرشيفية
نشرت صحيفة "مترو" البريطانية تقريرا قالت فيه إن أندريس إنييستا يعتقد أن اللاعب ماركو فيراتي سيخلف موقعه في برشلونة، وهذا ما كشف عنه حواره مع لاعب كرة القدم بليز ماتويدي في مباراة الكتالوني مع باريس سان جيرمان يوم الثلاثاء الماضي.
 
وقالت الصحيفة، في هذا التقرير الذي ترجمته "عربي21"، إن اللاعب الإيطالي ماركو فيراتي قدم أداء رائعا في مباراة فريق بي إس جي ضد برشلونة، الذي انتهى بأربعة أهداف نظيفة، على عشب ملعب بارك دي برينس.
 
وذكرت الصحيفة أن فيراتي يعد من أبرز اللاعبين الذين وضع تشيلسي أنظاره عليه خلال فترة الانتقالات الصيفية القادمة، بعد أن تواترت الأخبار بأن باريس سان جيرمان قد وضع حوالي 80 مليون يورو مقابل إطلاق سراح اللاعب الإيطالي البالغ من العمر 24 سنة.
 
ولكن ما غير التوقعات هو ذلك الحوار الذي دار خلال مباراة بطل إسبانيا وباريس سان جيرمان، إذ كشف اللاعب ماتويدي تفاصيل حديث دار بينه وبين إنييستا على الملعب حول زميله في الفريق.
 
وفي هذا السياق، قال ماتويدي لفرانس بلو راديو: "عندما كانت النتيجة هدفين نظيفين رأينا الغضب يعلو على وجوه لاعبي برشلونة. وعلى الرغم من ذلك، أتذكر جيدا تلك اللحظة التي قلت فيها لإنييستا، عندما كان ماركو ملقى على أرضية الملعب: ذاك اللاعب هو خليفتك"، فكان جواب إنييستا مؤيدا لما قاله اللاعب الفرنسي. وأضاف إنييستا: "نعم، هذا ما أعتقده أيضا".

وفي الختام، قال ماتويدي: "هذا رأيي في إنييستا فهو لاعب خارق للعادة. وعلى الرغم من كبر سنه إلا أنه قادر على إنجاز أمور عظيمة. لقد عاد لتوه من إصابة وسيكون في أفضل حال خلال المباراة القادمة".

كما عبّر ماتويدي عن سعادته في خلافة ماركو لإنييستا، وقال: "هذه هي الرسالة التي سلمتها لماركو".
التعليقات (0)