رياضة دولية

هل سيغادر زلاتان إبراهيموفيتش نادي الشياطين الحمر؟

براهيموفيتش لا زال مترددا حول مواصلة اللعب لموسم ثاني- أرشيفية
براهيموفيتش لا زال مترددا حول مواصلة اللعب لموسم ثاني- أرشيفية
نشرت صحيفة "ميرور" البريطانية تقريرا تحدثت فيه عن تردد إبراهيموفيتش في تحديد مستقبله في مانشستر يونايتد مع اقتراب المفاوضات حول عقده مع الفريق، ويعود ذلك لمخاوفه المتعلقة بدوري أبطال أوروبا.
 
وقالت الصحيفة، في التقرير الذي ترجمته "عربي21"، إن إبراهيموفيتش لا زال مترددا حول مواصلة اللعب لموسم ثان ضمن أقوى بطولات العالم لكرة القدم، فاللاعب السويدي الذي سيبلغ من العمر 36 سنة مع دخول شهر تشرين الأول/أكتوبر يؤمن أن الموسم القادم سيكون آخر موسم له مع أحد أفضل أندية أوروبا، قبل أن يلتحق بدوري النخبة لكرة القدم "أم أل إس".
 
وذكرت الصحيفة أن دوري أبطال أوروبا يحظى بقيمة كبيرة عند اللاعب السويدي، ولا يريد تفويت هذا اللقب في آخر مسيرته الأوروبية، خاصة أن فريق الشياطين الحمر يصارع للتأهل لمنافسة النخب الأوروبية، علما أن الفريق خاض 16 مباراة في الدوري الممتاز دون هزيمة، ورغم ذلك فهو يحتل المرتبة السادسة.
 
واعتبرت الصحيفة أن مانشستر يونايتد لا زالت لديه فرصة ثانية لدخول دوري أبطال أوروبا، إن فاز بلقب الدوري الأوروبي، خاصة بعد فوزه على سانت إتيان، ليصبح بهذا ضمن 16 فريقا ما زالوا في سباق المنافسة، مع اقتراب المواجهة ضد نادي روستوف الروسي.
 
وذكرت الصحيفة أن إبراهيموفيتش كان مسرورا بالتحاقه بمانشستر يونايتد الصيف الماضي، وإمضائه عقدا مبدئيا لسنة كاملة، مع احتمال تمديده لموسم ثان، لأن القائمين على النادي كانوا يعتقدون أن غيابه عن دوري أبطال أوروبا ليس إلا غيابا مؤقتا، إلا أن يونايتد فشل في التأهل لهذه المنافسة مرتين في ثلاثة مواسم، كما أن نجاحه في الالتحاق بالدوري القادم تحوم حوله شكوك كبيرة.
 
ونقلت الصحيفة عن إبراهيموفيتش تعليقه حول مستقبله مع الشياطين الحمر: "سننتظر، ونرى"، وأكد اللاعب السويدي أنه سيتخذ بعد ذلك قراره النهائي. إلا أن اللاعب يتعرض لضغوط كبيرة من المدرب جوزيه مورينيو للبقاء في النادي لموسم ثان، وهذا ما صرح به المدرب البرتغالي في تشرين الثاني/ نوفمبر الماضي.
 
وفي الختام قالت الصحيفة إن جماهير مانشستر يونايتد ترغب أيضا في بقاء اللاعب الممتاز الذي كانت له تجربة مميزة مع إنتر ميلان، وأي سي ميلان، ويوفنتوس، وبي إس جي، وبرشلونة، في فريق الشياطين الحمر، خاصة بعد أن أصبح هداف الفريق بحصيلة 24 هدفا في 37 مباراة.
التعليقات (0)

خبر عاجل