صحافة دولية

جيجي حديد على غلاف "فوغ" العربية بمحررة سعودية (صورة)

الغارديان: ستظهر العارضة في صورتين وهي ترتدي غطاء للرأس- أرشيفية
الغارديان: ستظهر العارضة في صورتين وهي ترتدي غطاء للرأس- أرشيفية
قالت صحيفة "الغارديان" إن عارضة الأزياء الفلسطينية الأمريكية جيجي حديد، ستظهر على غلاف العدد الأول من النسخة العربية من مجلة الأزياء والنجوم المعروفة "فوغ". 

ويشير التقرير، الذي ترجمته "عربي21"، إلى أن العارضة ستظهر في صورتين وهي ترتدي غطاء للرأس، حيث قالت حديد إن ظهورها على "فوغ العربية" يعني أن "العالم لها".



وتورد الصحيفة أن حديد كتبت على "إنستغرام"، قائلة: "أعتقد أنه شيء جميل لأن تكون هناك نسخ دولية من (فوغ)، حيث نستطيع بصفتنا مجتمع أزياء، الاحتفال والمشاركة مع العالم الثقافات المختلفة".

وينقل التقرير عن حديد، قولها: "آمل أن نقدم صورة أخرى عن عالم الأزياء، كونه صناعة مستمرة في القبول، والاحتفال، ودمج الناس وعاداتهم، وجعل الجميع يشعرون بأن لديهم صورا ولحظات يستطيعون الانتماء إليها والتعلم والتقدم والتطور".

وتلفت الصحيفة إلى أن ناشرة المجلة "كوندي ناست إنترناشونال" عينت الأميرة السعودية دينا الجهني عبد العزيز محررة مسؤولة عن العنوان الجديد.

وتختم "الغارديان" تقريرها بالإشارة إلى أن المجلة ستطلق موقعا لها على الإنترنت باللغتين الإنجليزية والعربية، وبعدها ستنشر النسخة الورقية من المجلة، التي ستوزع في دول، مثل السعودية وقطر والكويت وعُمان والإمارات العربية المتحدة.
التعليقات (0)