رياضة دولية

مدرب ناد إنجليزي يهدد صحافية بصفعها.. ما السبب؟

مدرب إيفرتون اعتذر هاتفيا لصحافية الـ"بي بي سي"- أرشيفية
مدرب إيفرتون اعتذر هاتفيا لصحافية الـ"بي بي سي"- أرشيفية
هدد مدرب ناد إنجليزي، صحافية في هيئة الإذاعة البريطانية "بي بي سي"بصفعها، بعد مقابلة تلفزيونية أجرتها معه مباشرة عقب انتهاء مباراة في الدوري.

وأجرت المراسلة فيكي سباركس مقابلة مع مدرب نادي سندرلاند الإنجليزي لكرة القدم الأسكتلندي ديفيد مويز بعد اكتفاء سندرلاند بالتعادل السلبي مع ضيفه بيرنلي في الدوري الإنجليزي الممتاز.

وسألته خلالها عن ما إذا كان وجود مالك النادي إيليس شورت في المنصة الرئيسة يعني أن المدرب مهدد بفقدان منصبه، لا سيما أن الفريق يقبع حاليا في المركز الأخير، وهو مهدد بالهبوط إلى الدرجة الأولى.

ونشرت صحيفة "ديلي ستار" مقطع فيديو يظهر فيه مويس وهو يقول للصحافية: "لا، على الإطلاق"، وذلك قبيل انتهاء المقابلة. إلا أن المدرب السابق لإيفرتون ومانشستر يونايتد، وبعدما اعتقد أن المصور أوقف التصوير، توجه إلى سباركس بالقول: "كنت شقية بعض الشيء في الختام، لذا توخي الحذر. قد تتلقين صفعة رغم أنك امرأة". 

وأضاف: "توخي الحذر في المرة المقبلة التي تأتين فيها إلى هنا"، في إشارة إلى ملعب سندلارند، وشوهد مويس والصحافية يضحكان في تلك اللحظة، ولم تتقدم الأخيرة بشكوى ضده. 

ويُعتقد بأن مويس اعتذر هاتفيا من سباركس. وأكد متحدث باسم نادي سندرلاند أن "ديفيد والصحافية تحدثا مع بعضهما البعض بعد الواقعة، وحلت المسألة بطريقة ودية".

من جهتها، كشفت "بي بي سي" أن المسألة حلت. وقال متحدث باسمها: "السيد مويس اعتذر لصحافيتنا، وهي قبلت اعتذاره".

ويتخلف سندرلاند بفارق 8 نقاط عن منطقة الأمان بعد خسارة مني بها السبت أمام واتفورد (صفر-1).

ولا يبدو أن وضعه سيتحسن بعد مباراة الثلاثاء، لأنه يحل ضيفا على ليستر سيتي حامل اللقب الذي يحقق انتفاضة تمثلت في تحقيقه 4 انتصارات متتالية منذ تولي مدربه الجديد كريغ شكسبير مهماته بعد إقالة الإيطالي كلاوديو رانييري.
التعليقات (0)