رياضة دولية

لهذه الأسباب يزور كريستيانو رونالدو المغرب (فيديو)

زار نجم ريال مدريد كريستيانو رونالدو المغرب أزيد من 5 مرات على مدى سنتين- أرشيفية
زار نجم ريال مدريد كريستيانو رونالدو المغرب أزيد من 5 مرات على مدى سنتين- أرشيفية
التحق نجم ريال مدريد كريستيانو رونالدو، بعائلته الموجودة في مدينة مراكش المغربية، بعد إعفائه من خوض مباراة فريقه أمام سبورتينغ خيخون في الدوري الإسباني.

زيارة رونالدو لمدينة مراكش (جنوب) لم تمر مرور الكرام، حيث التقطت عدسات نشطاء شبكات التواصل الاجتماعي للاعب البرتغالي، وهو يتجول في أحد الفنادق الفخمة بالمدينة الحمراء للمملكة. 

وتضاربت أقوال المعجبين حول سبب الزيارات المتكررة لرونالدو إلى مراكش وأكادير في جنوب المغرب، التي تعدت 5 زيارات خلال السنتين الماضيتين.

                   

وخمّن بعض المعلقين على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" كثرة زيارة مراكش لعدة أسباب، أولها أن رونالدو يزور مراكش لولعه بالأجواء والطقوس المغربية.

في حين قالت تعليقات أخرى إن الأصدقاء المغاربة المقربين من "الدون" مثل بطل "الكيك بوكسينغ" بدر هاري، هم من يدعونه إلى زيارة البلاد، بالإضافة إلى أنس أوزيفي، الذي يعمل وكيلا معتمدا للاعبي الكرة.

بينما رجحت مواقع مغربية أن السبب الحقيقي وراء زيارات رونالدو المتكررة للمغرب، هو استعداده لإطلاق مشروع استثماري في القطاع السياحي.

                           

ونشرت والدة نجم ريال مدريد، ماريا دوس سانتوس، صورا عبر حسابها الرسمي على "إنستغرام، وهي تستمتع بشمس المدينة السياحية مراكش.


Hoje foi um dia bem passado com a família ?????

Une publication partagée par @doloresaveiroofficial le



Bye bye Marrocos ????????

Une publication partagée par @doloresaveiroofficial le


التعليقات (0)