أخبار متعلقة

الاحتلال الاسرئيلي

وثيقة هولندية مسربة: إسرائيل تنتهج تدمير البنية التحتية لغزة عن قصد ووعي

سفارة هولندا في تل أبيب : جيش الاحتلال يستخدم القوة المميتة بسرعة كبيرة، ويحاول الحد من الخسائر من جانبه قدر الإمكان خلال الهجوم البري.

17-Nov-23 05:33 PM

لا يشمل مساعدات للاحتلال.. "الشيوخ الأمريكي" يقر قانون التمويل لتجنب الإغلاق

أقر مجلس الشيوخ الأمريكي مشروع قانون للإنفاق المؤقت لتجنيب الحكومة خطر الإغلاق الجزئي الوشيك، لا يشمل مساعدات لأوكرانيا و"إسرائيل"..

16-Nov-23 07:40 AM

"صيحات استهجان" ضد منتخب الاحتلال الإسرائيلي بمباراته أمام كوسوفو (شاهد)

شهدت مباراة منتخب الإحتلال الإسرائيلي وكوسوفو ضمن المجموعة التاسعة بالتصفيات المؤهلة لبطولة أوروبا 2024، أمس الأحد، صافرات استهجان أثناء عزف نشيد الكيان الصهيوني.

13-Nov-23 04:28 PM

لاعب كويتي ينسحب من بطولة عالمية بسبب مشاركة "إسرائيلي"

قرر البطل الكويتي أحمد عوض، الانسحاب من بطولة العالم للمبارزة، بعدما أوقعته القرعة في مواجهة لاعب من الاحتلال الإسرائيلي.

07-Apr-23 05:08 PM

أول لاعب بـ"جنسية إسرائيلية" ينضم إلى الدوري البحريني

أعلن نادي الحد الرياضي البحريني لكرة القدم، أمس الخميس، عن تعاقده مع المحترف الفلسطيني الذي يحمل أيضا الجنسية الإسرائيلية، فادي زيدان، للعب في صفوف الفريق الأول لكرة القدم خلال منافسات الموسم الرياضي 2022-2023.

05-Aug-22 02:00 PM

بصفقة تاريخية.. تشيلسي يتعاقد مع الإسباني كوكوريلا

أعلن نادي تشيلسي الإنجليزي لكرة القدم، اليوم الجمعة، عن تعاقده رسميا مع الظهير الأيسر الإسباني، مارك كوكوريلا، قادما من فريق برايتون، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

05-Aug-22 01:41 PM

هجوم على لاعب برشلونة المغربي بعد منشور ضد إسرائيل (صورة)

تعرض النجم الدولي المغربي الشاب عبد الصمد الزلزولي، لاعب برشلونة الإسباني لهجوم بسبب منشور له ضد الاحتلال الإسرائيلي على موقع التواصل الإجتماعي أنستغرام عبر خاصية "ستوري".

19-Apr-22 09:24 PM

خبر عاجل