أخبار متعلقة

نتنياهو

أردوغان: أمير قطر يعتبر قادة "حماس" من أفراد العائلة.. ونتنياهو "هتلر العصر"

قال أردوغان إن أمير قطر لا ينوي إغلاق مكتب "حماس"، واستبعد أن يتغير تعامل أمير قطر مع قادة "حماس" في المرحلة المقبلة أيضاً..

23-Apr-24 01:38 PM

عشية عيد الفصح اليهودي.. احتجاجات أمام منزل نتنياهو وحرق "مائدة رمزية" (شاهد)

أحرق محتجّون إسرائيليون مائدة فصحية رمزية أمام منزل رئيس وزراء الاحتلال بنيامين نتنياهو في بداية العيد اليهودي الاثنين، متّهمين إياه بخذلان الأسرى في غزة..

23-Apr-24 08:17 AM

أبو الغيط محذرا نتنياهو: لا تختبر مصر ولا صلابة غرانيت أسوان (شاهد)

الأمين العام لجامعة الدول العربية أحمد أبو الغيط في حوار إعلامي يقول أن احتلال محور فيلادلفيا سؤثر على عملية السلام بين مصر وإسرائيل

22-Apr-24 03:07 PM

تشكيك إسرائيلي في قدرة نتنياهو على "الانتصار" بغزة.. استطلاع جديد

شككت غالبية إسرائيلية، في قدرة رئيس حكومة الاحتلال الإسرائيلي بنيامين نتنياهو، على تحقيق "النصر" في قطاع غزة، وذلك في استطلاع رأي جديد أظهر فقدان ثقة الجمهور بالحكومة..

22-Apr-24 08:53 AM

بايدن ونتنياهو… ديمومة الحرب من أجل السلطة

عصام نعمان يكتب: صحيح أن نتنياهو يريد استمرار حرب الإبادة التي يشنها على الفلسطينيين في قطاع غزة والضفة الغربية، لكنه يتفادى إغضاب حليفه بايدن الحريص على عدم خسارة أصوات مئات آلاف الأمريكيين المعارضين لسياسة نتنياهو المتوحشة ضد الشعب الفلسطيني.

22-Apr-24 03:52 AM

"يديعوت أحرونوت": تجدد الأمل بالتطبيع مع السعودية عقب الهجوم الإيراني

ذكرت الصحيفة أن "الهجمة الإيرانية غير المسبوقة الأسبوع الماضي التي أحدثت وحدة قوى تاريخية لسلسلة من الدول بينها إسرائيل، الولايات المتحدة، بريطانيا، الأردن، ومن المتوقع لها ربما أن تسرع أوجه تعاون أخرى وبعيدة المدى".

21-Apr-24 11:31 PM

استطلاع رأي: ثلثا الإسرائيليين لا يصدقون ادعاء نتنياهو عن نصر وشيك بغزة

أظهرت النتائج التي نشرتها القناة "13" العبرية عبر موقعها الإلكتروني الرسمي، أن 68 بالمئة من الإسرائيليين لا يصدقون رئيس الوزراء بنيامين نتنياهو حين يقول؛ إن "إسرائيل على بعد خطوة من النصر".

21-Apr-24 11:11 PM

سفير مصر الأسبق لدى الاحتلال: نتنياهو يشعر بالإهانة بعد 7 أكتوبر

قال السفير المصري الأسبق لدى دولة الاحتلال الإسرائيلي عاطف سالم؛ إن رئيس وزراء الاحتلال الإسرائيلي بنيامين نتنياهو "يواجه مشكلة بسبب رئاسته لحكومة يمينية شديدة التطرف".

21-Apr-24 10:33 PM

مدير الاستخبارات البريطانية يتهم "إسرائيل" بارتكاب سوء تقدير استراتيجي

قال ساورس، خلال مقابلة على قناة "سي إن إن" إن "رئيس الوزراء نتنياهو يشعر براحة كبيرة في الوقت الحالي فقبل ثلاثة أسابيع كنا نتحدث عن الكوارث في غزة والفشل تقريبا بالهجوم الإسرائيلي هناك وقصف القافلة الإنسانية وقد غيّر الموضوع.."..

21-Apr-24 01:33 PM

مأزق نتنياهو في غزة

مأزق نتنياهو في غزة

20-Apr-24 09:19 PM

مجلس النواب الأمريكي يقر مساعدات للاحتلال.. "ضوء أخضر لتوسيع الحرب"

بعد موافقة مجلس النواب على حزمة مساعدات جديدة للاحتلال الإسرائيلي٬ شكر رئيس وزراء الاحتلال الإسرائيلي بنيامين نتنياهو الإدارة الأمريكية على هذه المساعدات

20-Apr-24 08:33 PM

وزير خارجية الأردن: نتنياهو أكثر المستفيدين من التصعيد مع إيران

قال وزير الخارجية الأردني أيمن الصفدي؛ إن رئيس وزراء الاحتلال الإسرائيلي بنيامين نتنياهو، هو "أكثر المستفيدين من التصعيد الأخير" مع إيران.

20-Apr-24 05:10 AM

صحفية إسرائيلية: لقاء نتنياهو بوزيرة خارجية ألمانيا كان متوترا.. ذكّرها بالنازيين

قالت القناة العبرية 13؛ إن لقاء رئيس وزراء دولة الاحتلال الإسرائيلي، بنيامين نتنياهو، بوزيرة الخارجية الألمانية أنالينا بيربوك كان صعبا ومتوترا، بسبب التسبب بمجاعة في قطاع غزة، وسط نفي متكرر من رئيس الحكومة.

19-Apr-24 09:10 AM

نتنياهو يطالب بإنهاء "الانقسام الداخلي" بسبب مواجهة الاحتلال "خطرا وجوديا"

قال رئيس وزراء الاحتلال الإسرائيلي بنيامين نتنياهو، إنه "عندما يكون هناك خطر وجودي نوحد القوى ولا نفرقها"، مشددا على أن "الانقسام الداخلي يجب أن يختفي"..

19-Apr-24 01:55 AM

هل تثق إدارة بايدن بأكاذيب نتنياهو؟.. سؤال يربك متحدث الخارجية الأمريكية (شاهد)

يزيد رئيس وزراء الاحتلال بنيامين نتنياهو، متاعب الإدارة الأمريكية مع كل يوم يصر فيه على استمرار الحرب على أهالي قطاع غزة التي دخلت شهرها السابع..

18-Apr-24 09:34 PM

مخاوف إسرائيلية من اعتقال نتنياهو بأمر من "الجنائية الدولية" قبل نهاية الشهر

نتنياهو طلب من وزيري خارجية بريطانيا وألمانيا خلال زيارتهما مؤخرًا لـ"إسرائيل" التدخل لمنع إصدار أوامر اعتقال بحقه من قبل المحكمة الجنائية.

18-Apr-24 09:33 PM