أخبار متعلقة

كرة القدم

مانشستر سيتي يتلقى خبرا سارا قبل مواجهة ريال مدريد

كشف المدير الفني لنادي مانشستر سيتي، بيب غوارديولا، اليوم الثلاثاء عن خبر سار لجماهير "الفريق السماوي"، قبل مواجهة ريال مدريد غدا الأربعاء في إياب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا.

16-Apr-24 07:25 PM

استقالة مدرب سانتوس البرازيلي بعد اتهامه بـ"التحرش بـ19 لاعبة"

قرر كليتون ليما المدرب السابق للمنتخب البرازيلي للسيدات في كرة القدم من منصبه كمدرب لفريق سانتوس، بعد أن واجه احتجاجات من اللاعبات بسبب اتهامات بالتحرش.

16-Apr-24 03:55 PM

بـ13 هدفا نظيفا.. منتخب المغرب لكرة الصالات يسحق زامبيا في كأس أفريقيا

اكتسح المنتخب المغربي نظيره الزامبي بـ13 هدفا نظيفا ، في المباراة التي جمعتهما ضمن الجولة الثالثة من دور المجموعات لبطولة كأس أفريقيا لكرة الصالات المقامة بالمغرب.

16-Apr-24 03:43 PM

تشيلسي يقسو على إيفرتون.. وبالمر في صدارة الهدافين بعد "سوبر هاتريك" (شاهد)

حقق فريق تشيلسي فوزا كاسحا على ضيفه إيفرتون بسداسية نظيفة مساء الاثنين، في الجولة الثالثة والثلاثين من الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.

15-Apr-24 11:02 PM

أنباء عن تغيير موقع افتتاح الأولمبياد بسبب تهديدات إرهابية

أكد الرئيس الفرنسي إيمانويل ماكرون في مقابلة عبر قناة “بي إف إم تي في” اليوم الإثنين أن حفل افتتاح أولمبياد باريس 2024 قد لا يقام على نهر السين حال تدهور الأوضاع الأمنية في أوروبا.

15-Apr-24 09:33 PM

أنشيلوتي يكشف عن قائمته لمواجهة السيتي في إياب ربع نهائي أبطال أوروبا

أعلن الإيطالي كارلو أنشيلوتي المدير الفني لنادي ريال مدريد الإسباني عن قائمة فريقه لمواجهة مضيفه مانشستر سيتي الإنجليزي المقررة بعد غد الأربعاء، في إياب الدور ربع النهائي لدوري أبطال أوروبا لكرة القدم.

15-Apr-24 08:53 PM

بعد غياب طويل.. الإسباني نادال يعود إلى الملاعب

أعلن النجم الإسباني رافائيل نادال البالغ 37 عاما، اليوم الاثنين عن عودته إلى الملاعب في دورة برشلونة للتنس، بعد غياب طويل.

15-Apr-24 08:09 PM

تعليق المباراة.. لحظات رعب في مواجهة روما وأودينيزي بالدوري الإيطالي (شاهد)

عاش جمهور ولاعبو مباراة روما أودينيزي ضمن الجولة الـ32 من الدوري الإيطالي لحظات من الرعب بعد سقوط إيفان نديكا لاعب فريق ذئاب العاصمة بشكل مفاجئ، وخروجه من الملعب محمولا على نقالة.

15-Apr-24 03:12 PM

بسبب إنهاء عقده.. بلماضي يقرر تقديم شكوى ضد الاتحاد الجزائري

ذكرت تقارير صحفية أن المدرب السابق للمنتخب الجزائري جمال بلماضي قرر التقدم بشكوى لدى الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" ضد الاتحاد الجزائري، بسبب مستحقاته المالية العالقة.

14-Apr-24 11:11 PM

ليفركوزن يتوج بلقب البوندسليغا لأول مرة بتاريخه.. وجماهيره تقتحم الملعب (شاهد)

توج فريق باير ليفركوزن بلقب الدوري الألماني للمرة الأولى في تاريخه عقب فوزه على ضيفه فيردر بريمن بخمسة أهداف دون رد الأحد، في معقل باير " باي أرينا" ضمن المرحلة التاسعة والعشرين من الدوري الألماني لكرة القدم..

14-Apr-24 09:39 PM

المغربي النصيري يقود إشبيلية لتحقيق فوز ثمين

حقق فريق إشبيلية فوزا مهما على مضيفه لاس بالماس بهدفين دون رد لحساب الجولة الحادية والثلاثين من الدوري الإسباني لكرة القدم..

14-Apr-24 05:53 PM

ليفربول يسقط أمام كريستال بالاس في "البريميرليغ"

حقق فريق كريستال بالاس فوزا ثمينا على فريق ليفربول بنتيجة هدف دون مقابل الأحد في المرحلة الـ33 من الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم..

14-Apr-24 05:43 PM

زيدان يقترب من تدريب فريق أوروبي كبير

ذكرت تقارير صحافية إسبانية، أن الفرنسي زين الدين زيدان، المدرب السابق لنادي ريال مدريد، يقترب من تدريب فريق أوروبي كبير..

14-Apr-24 04:29 PM

مانشستر يونايتد ينجو من الخسارة أمام بورنموث

سقط فريق مانشستر يونايتد في فخ التعادل أمام مضيفه بورنموث بهدفين لمثلهما، اليوم السبت في إطار المرحلة 33 من الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.

13-Apr-24 09:54 PM

"صاروخية تشواميني" تمنح فوزا ثمينا لريال مدريد على مايوركا (شاهد)

حقق فريق ريال مدريد الانتصار بنتيجة (1-0) خلال مواجهة ريال مايوركا، مساء اليوم السبت، ضمن منافسات الجولة 31 من الدوري الإسباني لكرة القدم، على ملعب "إيبيروستار".

13-Apr-24 07:54 PM

مانشستر سيتي يسحق لوتون ويرتقي إلى الصدارة مؤقتا

حقق فريق مانشستر سيتي، فوزا عريضا على حساب ضيفه لوتون بنتيجة (5-1) على ملعب الاتحاد، اليوم السبت، في الجولة 33 من الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.

13-Apr-24 05:33 PM