سياسة عربية

صورة لرئيس وزراء الأردن بالإمارات تثير استهجانا واسعا (شاهد)

طالب إعلاميون رئاسة الوزراء بالتوضيح- بترا
طالب إعلاميون رئاسة الوزراء بالتوضيح- بترا

بعد حوالي 24 ساعة من تداولها، ما زالت رئاسة الوزراء الأردنية صامتة إزاء انتقادات لاذعة وجهها أردنيون لموقف يظهر رئيس الوزراء بشر الخصاونة متأخرا كثيرا عن ولي عهد أبوظبي وولي عهد البحرين وخارج السجادة الحمراء، خلال زيارته للإمارات التي حمل فيها رسالة من العاهل الأردني الملك عبد الله الثاني.

 

 

وفيما قال البعض إن الصورة قد جرى التلاعب فيها، إلا أن تقريرا لتلفزيون البحرين عن زيارة ولي العهد للإمارات أظهر اللقطة التي يظهر فيها الخصاونة متأخرا كثيرا ويسير خارج البساط الأحمر.

 

 

وطالب الإعلامي ورئيس تحرير موقع "عمون" المعروف، سمير الحياري، بتفسير لما جرى، وقال في تغريدة أرفق فيها الصورة: "ما الذي يعيب إعلام الرئاسة ترجمة الصورة وشرح سبب انزواء الرئيس وسيره على استحياء خارج السجاد الأحمر بجانب ولي عهد الشقيقة الإمارات والشقيقة البحرين بدل ترك الجمهور ينهش كرامة السيد الرئيس المستجم..! للعلم الخبر يقول إنه يحمل رسالة ملكية..".

 

 

التعليقات (7)
ناصر حميد
الجمعة، 14-05-2021 09:31 م
اشرف اله ان يستقيل - شكله غير مقبول وغير مرحب فيه لدى الخليجيين
محمد غازى
الخميس، 13-05-2021 04:43 ص
رئيس الوزراء ألأردنى، لا ولم يحترم نفسه، حتى يحترمه ألآخرون. ما لنا وماله. من يهن يسهل الهوان عليه. ياخسارة!!!!!!!!!!!!!!!!
هاني حسني
الأربعاء، 12-05-2021 01:15 م
يرجل نحن قوم اعزنا الله اننا من الشام ولم نكن يوما حفاة عراة انت يجب ان تمشي على السجادة الحمراء وهؤلاء العبيد يسيرون خلفك وخارجها اذلاء فقد اذلهم الله مهما علو
مؤرخ عربي
الأربعاء، 12-05-2021 12:32 م
من يهن سهل الهوان عليه ما لجرح بميت ايلام
ابويونس
الأربعاء، 12-05-2021 11:51 ص
هذا استهتار بالأردن وعدم احترام رئيس وزرائها لم يحدث مثل هذا الإحتقار لدبلوماسي الا في جمهوريات الموز رئيس وزراء دولة يسير خلف انسان امي حافي الحضارة والتعليم خسارة يا اردن لهذا المنظر المؤلم