ملفات وتقارير

وصية الشهيد أبو شخيدم: استعددت طوال عمري لهذا اليوم (صور)

الشهيد أشار إلى تدهور الأوضاع في المسجد الأقصى ومحاولة الاحتلال السيطرة عليه- تويتر
الشهيد أشار إلى تدهور الأوضاع في المسجد الأقصى ومحاولة الاحتلال السيطرة عليه- تويتر
تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، صورا لوصية قالوا إنها للشهيد فادي أبو شخيدم، منفذ عملية باب السلسلة في المسجد الأقصى، أمس الاثنين.

وأشار الشهيد في وصيته المكتوبة بخط اليد على مجموعة أوراق، إلى أنه كان يستعد "إيمانيا وعسكريا، لهذه اللحظة"، وأنه كان يحلم بـ"الشهاده" منذ طفولته.

وأضاف في الوصية: "أكتب حروفي هذه وأنا في أعلى درجات السعادة"، قبل أن تختتم حياتي بالشهادة التي تمنيتها طول عمري".

ووجه حديثه لوالدته وزوجته وعائلته، وقال: "والله إن الحياة في ظلكم شرف ورفعة، لكن ما عند الله أشرف وأرفع وأعلى، وكم كنتم لي عونا وسندا في حياتي، فكان حقا علي أن أجازيكم بخير منه".

ودعا الشهيد إلى "التضحية من أجل المسجد الأقصى" والذي قال إن "حاله تسوء يوما بعد يوم، وتزداد الهجمة عليه، فوطنوا أنفسكم على الرباط والجهاد والتضحية والفداء".

 

 

التعليقات (1)
محمد غازى
الثلاثاء، 23-11-2021 09:21 م
إهنأ ياشهيدنا فادى أبو شخيدم، فأنت فى مكان أشرف منا جميعا. إنك فى رحاب الله، مع الصديقين والشهداء، وحسن أولئك رفيقا. أللعنة على سلطة عباس، ألتى نسيت ألأقصى وكافة ألأماكن المقدسة فى القدس وغيرها مما تبقى من فلسطين، وإهتمت فقط بخدمة عدو ألأمة وعدو ألإنسانية ، بنو صهيون. ألذين يريدون هدم ألأقصى وإقامة الهيكل مكانه! ألمصيبة أنهم لا يخفون مخططاتهم، ومع ذلك فعصابة عباس، ألتى تدعى أنها سلطة فلسطينية، وفى سبيل مصالح أفرادها، باعوا فلسطين وما تبقى من شعبها، تحت عنوان التنسيق ألأمنى، ألذى أهال عليه عباس هالة القداسة، لأن هذا التنسيق جعل منه رئيسا وجعل منه مليارديرا، وجعل من أبناءه طارق وياسر، أصحاب شركات وفنادق وأرصده فى البنوك. طبعا سيطر على من حوله بالمال ألذى أفسدهم، وفى مقدمتهم إشتية وحسين الشيخ والهباش وماجد فرج وغيرهم، جعلهم جزم أو صرامى فى رجليه، وأصبحوا العين المتقدمة للعدو، يقاتلون كل من يفكر بإيذاء أى فرد من أفراده! ألكل يذكر الجريمة الكبرى ألتى إرتكبها عباس وعصابته بحق الناشط الفلسطينى الحر، نزار بنات، يوم قامت مجموعة من وحوش عباس، بإقتحام منزل نزار وهو نائم مع زوجته، وقاموا بضربه بالهراوات الحديدية والبلطات، حتى لفظ أنفاسه على فراشه!!! هل عرفتم من هو عباس ومن هى عصابته؟ كلهم باعوا شرفهم ودينهم فى سبيل المال والجاه!!!!