فنون منوعة

شمس الكويتية تطرح سؤالا حول جائحة كورونا وتطلب عدم تكفيرها

تساءلت الفنانة الكويتية: "ليش الماسك بلفوس والـpcr بفلوس، بس اللقاح بلاش وتقريبا غصب"- تويتر
تساءلت الفنانة الكويتية: "ليش الماسك بلفوس والـpcr بفلوس، بس اللقاح بلاش وتقريبا غصب"- تويتر

طرحت الفنانة شمس الكويتية، سؤالا حول جائحة فيروس كورونا "كوفيد-19"، وتحديدا فيما يتعلق باللقاحات الخاصة لمكافحة الفيروس.


وقالت الفنانة الكويتية في تغريدة بموقع "تويتر": "سؤال منطقي لحد يكفرني (..)، ليش الماسك بلفوس والـpcr بفلوس، بس اللقاح بلاش وتقريبا غصب"، على حد تعبيرها.


وجاءت تغريدة شمس الكويتية بعد إعلانها الأخير عن تصدرها تطبيق "تيك توك"، وقالت؛ إن "هذا التطبيق يعتمد اعتمادا كليا على نجاح الشخص فيه (..)، هو محبة الناس لطبيعته، وأنتوا من يدفعون لكم لو يمطرون السما فلوس ما راح تحبهم الناس، يعني مو غصب".

 

التعليقات (4)
محمد
الإثنين، 17-01-2022 10:03 م
هل سؤالك يحتاج لتكفير حتى تفترضيه على نفسك ؟ الكمامه و ليس الماسك و البي سي ار بفلوس لانه امر شخصي لا تتحمله الدوله بالمقابل هي توفر لك اللقاح مجانا و كثر خيرها لانه في بلدان اخرى ايضا اللقاح يجب ان تدفعي ثمنه شخصيا كلفتني جرعه فايزر واحده 80 يورو بين فحص الطبيب الاجباري و الجرعه و الكلام في بلد اوربي .. اما ان كنت ضد اللقاح فعليك تحمل النتائج بالاصابه و منعك من ارتياد اماكن معينه او السفر لانك تشكلين خطرا على غيرك
محمد الحويطات
الإثنين، 17-01-2022 02:38 م
الدولة هي التي تدفع ثمن اللقاح
سمر
الإثنين، 17-01-2022 12:16 م
الله يشفيكي
ابو ابراهيم - نابلس
الإثنين، 17-01-2022 11:46 ص
بعدين معكم يا أصحاب الموقع ؟؟؟ لماذا لا تستمعون للنصيحة؟؟ كم مرة نصحناكم لا تذكور أخبار تافهة ولا ترفعوا شأن ناس لا يستحقون؟ ما فائـدة هذا الخبر؟؟ ممكن جواب ؟؟

خبر عاجل