رياضة دولية

أول تعليق لمبابي بعد تجديد عقده مع باريس سان جيرمان

قال اللاعب في بيان رسمي: "أفكر أيضا في كل جماهير الـ’بي إس جي’ في فرنسا وغيرها"- أ ف ب
قال اللاعب في بيان رسمي: "أفكر أيضا في كل جماهير الـ’بي إس جي’ في فرنسا وغيرها"- أ ف ب
خرج كيليان مبابي، نجم باريس سان جيرمان الفرنسي لكرة القدم الذي جدد عقده اليوم حتى 2025، بأول تصريح له شكر فيه رئيس النادي الباريسي، القطري ناصر الخليفي، على "ثقته وتفهمه وصبره"، في إشارة إلى طول فترة المفاوضات بين الطرفين على التجديد.

وبعد دقائق من إعلان النادي واللاعب عن تجديد الارتباط بينهما، فقد قال اللاعب في بيان رسمي: "أفكر أيضا في كل جماهير الـ’بي إس جي’، في فرنسا، وغيرها، على كل لفتات الدفء والحب هذه خلال الأشهر الأخيرة".

وأضاف: "مقتنع تماما بقدرتي على مواصلة التطور في إطار هذا النادي الذي يمتلك كل الوسائل للمنافسة في أعلى المستويات. سعيد للغاية أيضا باستمراري في فرنسا، بلدي التي شهدت تطوري على المستوى الاحترافي".

من جانبه، صرح الخليفي بأن "تجديد عقد مبابي يمثل لحظة استثنائية في تاريخ نادينا، ويعد خبرا سعيدا للغاية لكل المشجعين في العالم".

وأضاف رئيس النادي أن صاحب الـ23 عاما أصبح الآن "حجر الزاوية في مشروع النادي للسنوات المقبلة، داخل أو خارج الملعب على حد سواء".

وكان الخليفي قد أعلن رسميا أمس السبت، بقاء نجم الفريق مبابي لثلاثة مواسم قادمة 2025.

وقبل دقائق من انطلاق مواجهة الـ"بي إس جي" أمام ميتز، التي حسمها الفريق بخماسية نظيفة سجل منها مبابي "هاتريك"، في الجولة الأخيرة من "الليغ آ" أمام جماهير ملعب (حديقة الأمراء)، فقد أكد رئيس النادي الباريسي بقاء نجم الفريق لثلاث سنوات قادمة حتى 2025.

وقال الخليفي، في إعلان مفاجئ للجميع بعد أكثر من عام ونصف من الغموض والشائعات بشأن مستقبل مبابي وارتباطه بقوة بالانتقال إلى ريال مدريد الإسباني: "لدي خبر سار للغاية لكم اليوم".

وجاء رد الفعل من جانب جماهير بطل فرنسا الحاضرين في المدرجات بالتهليل، قبل أن يظهر مبابي بقميص مكتوب عليه 2025.
التعليقات (1)
قاطعوا فرنسا....
الإثنين، 23-05-2022 01:08 ص
هذا اللاعب من افضل 3 لاعبين على الارض بيليه وزيدان الجزائرى ومبابي

خبر عاجل