سياسة عربية

أردنيون يتنافسون لاستضافة أبناء شهداء مخيم جنين (صور)

وجهاء من مدينة السلط يكرمون عددا من أبناء شهداء مخيم جنين- فيسبوك
وجهاء من مدينة السلط يكرمون عددا من أبناء شهداء مخيم جنين- فيسبوك

رغم أن الدعوة جاءت من نادي يرموك مخيم البقعة، إلا أن عددا من أبناء مدينة السلط الواقعة بمحافظة البلقاء المتاخمة لجسر الملك حسين الذي يربط الأردن بالضفة الغربية، اعترضوا حافلة تقل عددا من أبناء شهداء مخيم جنين وأصروا على استقبالهم في مدينتهم.

اعترض عدد من أبناء مدينة السلط الواقعة بمحافظة البلقاء المتاخمة لجسر الملك حسين الذي يربط الأردن بالضفة الغربية، حافلة تقل عددا من أبناء شهداء مخيم جنين.

الوفد الفلسطيني تفاجأ باعتراض الحافلة وصعود عدد من الشباب إليها، ما جعلهم يرتبكون.

المفاجأة كانت أن الشباب الذين اعترضوا الحافلة وأوقفوها وصعدوا على متنها بدأوا يرحبون ويقبلون رؤوس الأطفال ويحيونهم، بل أقسموا عليهم أن يحلوا ضيوفا على مدينتهم.

واستمرت المفاوضات بين المشرفين على الوفد وشباب السلط ساعة كاملة، حيث كان الوفد مدعوا بشكل رسمي من قبل نادي يرموك البقعة الواقع في مخيم البقعة للاجئين الفلسطينيين، ومسؤولي النادي الذين كانوا بانتظارهم هناك.

وبعد المفاوضات اتفق على أن يزور الوفد مدينة السلط بعد انتهاء جولته في العاصمة عمان، وهو ما حصل أمس الجمعة.

واستقبلت مدينة السلط أطفال شهداء مخيم جنين والوفد المرافق له، وكان في استقبالهم النائب طلال النسور وعدد من كبار ووجهاء مدينة السلط ومخيم البقعة.

وتأتي هذه الزيارة، حسب المنظمين للتأكيد على الروابط العميقة التي تربط المملكة بأبناء الشعب الفلسطيني وتعمق الروابط الأخوية بين الشعب الأردني والشعب الفلسطيني.

وألقى العديد من وجهاء السلط كلمات رحبوا من خلالها بأبناء شهداء مخيم جنين والوفد المرافق، وأشادوا ببطولات وتضحيات الشعب الفلسطيني الذي يرزح تحت الاحتلال، كما أكد الجميع على وقوفهم إلى جانب الشعب الفلسطيني.

وقدم النائب النسور الهدايا الرمزية لأبناء شهداء مخيم جنين والوفد المرافق، الذي دعا الوفد لزيارة مجلس النواب الأردني.

 

 

 

 

 

 

 

 

وكان وفد أبناء مخيم جنين قد وصل الأردن، الأسيوع الماضي، تلبية لدعوة من مخيم نادي يرموك البقعة، حيث حظي باستقبال حافل وبرنامج استمر عدة أيام.

 

 

 

 


0
التعليقات (0)