ناشطات ينفذن عملية "إنقاذ" ويسرقن خرافا للملك تشارلز الثالث (شاهد)

GettyImages-155854310
يعرف الملك تشارلز بأنه مناصر للجمعيات البيئية - جيتي
  • عربي21 لايت، أ ف ب
  • الجمعة، 26-05-2023
  • 12:17 م
نفذت ناشطات في مجال "حقوق الحيوان" عملية "إنقاذ"، خطفوا خلالها ثلاثة خراف يملكها الملك البريطاني تشارلز الثالث، لإطلاقها في الحقول، منددين بتربية الحيوانات من أجل أكلها.



وأظهرت صور نشرتها "أنيمل رايزينغ" الخميس عبر تويتر ثلاث نساء وهنّ يسرقن ثلاثة خراف من حقل لـ"إطلاق سراحها"، على ما قالت إحداهنّ، أكّدت خلال حديثها أنها موجودة في مزرعة ساندرينغهام التابعة للملك.

وتابعت: "لو لم نحررها، لكانت ستُنقل قريبا إلى أحد المسالخ، وكان لحمها سيُباع ويُؤكل". وأشارت "أنيمل رايزينغ" في بيان إلى أنّ عملية "الإنقاذ" جرت مساء الأربعاء، لافتة إلى أنّ الناشطات الثلاث سلّمن أنفسهنّ إلى الشرطة.

إظهار أخبار متعلقة



وأكدت شرطة نورفولك في بيان أن ثلاث نساء توجّهن "طوعا" إلى مركز شرطة سلو قرب وندسور، جرى توقيفهنّ "للاشتباه في إقدامهنّ على عملية سرقة".

وذكرت "أنيمل رايزينغ" أنّ هذه الخطوة تمثل بداية لسلسلة من عمليات "إنقاذ" الحيوانات تعتزم المجموعة تنفيذها خلال الصيف، بهدف توعية البريطانيين بضرورة تغيير نظامهم الغذائي.

إظهار أخبار متعلقة



ومزرعة ساندرينغهام التي تبلغ مساحتها آلاف عدة من الهكتارات وتضم غابات ومزروعات وحدائق، مملوكة للعائلة الملكية منذ خمسة أجيال، وورثها تشارلز الثالث بعد وفاة والدته الملكة إليزابيث الثانية.

وكان ثلاثة ناشطين من مجموعة "جست ستوب أويل" المدافعة عن البيئة أوقفوا في لندن الخميس، بعدما رشوا طلاء برتقاليا على أحد العروض في معرض تشيلسي للأزهار، بحسب "أنيمل رايزينغ".
شارك
التعليقات