رياضة دولية

العين الإماراتي يتعاقد مع لاعب إسرائيلي.. وسخط واسع

طبّعت الإمارات بشكل رسمي علاقاتها مع الاحتلال الإسرائيلي صيف العام 2020- جيتي
طبّعت الإمارات بشكل رسمي علاقاتها مع الاحتلال الإسرائيلي صيف العام 2020- جيتي
أعلن نادي العين الإماراتي الجمعة، تعاقده مع اللاعب الإسرائيلي عمير أتزيلي، قادما من نادي مكابي حيفا.

وذكر النادي الإماراتي أنه توصل إلى اتفاق مبدئي مع مكابي حيفا للحصول على خدمات اتزيلي البالغ من العمر 30 عاما، والذي لعب سابقا لصالح فريق بيتار القدس، المحسوب على اليمين المتطرف في دولة الاحتلال.

وأثار تعاقد العين مع اتزيلي (يهودي أشكنازي) غضبا في مواقع التواصل، واتهاما لإدارة الفريق الإماراتي بالاحتفاء في ضم لاعب إسرائيلي عبر إبراز شعار فريقه السابق في إعلان الصفقة,

وعمير اتزيلي هو أول لاعب إسرائيلي يهودي يلعب في الدوري الإماراتي، إذ تعاقد نادي النصر  سابقا مع ضياء سبع، وهو فلسطيني من عرب 1948.

وحينها، كان الإعلام الإماراتي الرسمي احتفى بانضمام أول لاعب إسرائيلي الجنسية إلى الدوري الإماراتي، إذ أفردت صحيفتا "الاتحاد" و"البيان" مساحة لذلك، وهو ما قام به أيضا الإعلام الإسرائيلي.

وطبّعت الإمارات بشكل رسمي علاقاتها مع الاحتلال الإسرائيلي صيف العام 2020، في خطوة أثارت ردود فعل ساخطة من قبل الفلسطينيين على المستويين الشعبي والرسمي.


التعليقات (4)
Laid.Laid
السبت، 12-08-2023 08:00 م
عادي جدا
صلاح الدين قادم
الجمعة، 09-06-2023 11:10 م
برافو، أحسنتم التخطيط، وأحسنتم التنفيذ، أولاً قتلتم وسجنتم وشردتم شرفاء الأمة، فخلا الجو لكم لكي تمارسوا تلك الدعارة على أرض وبأموال عربية إسلامية، لا شك لكم كل الحق في أن تشربون الآن أعتى زجاجات الويسكي بانتصاركم على الحق والخير ومبروك للصهيوني الذي سيشارككم وجها لوجه هذه الاحتفالات في دبي. لكن ابشروا بمصير مؤلم يا أقذر من أنجبت البشرية، فأنتم كبراء الصهاينة بالعالم وليس هؤلاء الصبيان بتل أبيب، نهايتكم قريبا على يد عباد الله الذين لا يخشون في الله لومة لائم، أنتم تعرفون ذلك أكثر مني، فليست أمة محمد التي تسيطرون على مخنثيها في ملاهيكم الليلية، أمة محمد الحقيقية قادمة وعندما يشاء الله سيكنسونكم كما يكنسون ورق التواليت يا أحط البشر. إسرائيلي أشكينازي متطرف في ملاعب عربية؟ لعنة الله عليكم وعلى من سيدخل ملاعبكم وعلى من سيتفرج عليكم. أخيرا أبارك لكم وصولكم للقاع، وكما تعلمون عند الوصول للقاع نكون وصلنا لنهاية الخط، فلا انحطاط ممكن أكثر من هذا، لذا سعادتي بقرب نهايتكم لا مثيل لها.
علي الجزائري
الجمعة، 09-06-2023 07:33 م
طبيعي جدا ..هذه هي مُخْرَجَــات الانبطاح و الهرولة نحو التَّصَهْيُن لاستكمال التهويد الذاتي للأرض و العِرْض.. لا تتفاجؤوا ..القادم أعْجَبٌ!
علي الجزائري
الجمعة، 09-06-2023 07:16 م
مبروك،سيتزوج هناك و ينجب أربعة أو خمسة صهاينة سيكبرون ثم سيلعبون في الفرق و النوادي و سينضمون إلى الفرق الوطنية لجميع الفئات مستقبلا..

خبر عاجل