أخبار متعلقة

جولة ابن سلمان

انتقاد بموريتانيا لزيارة ابن سلمان والمعارضة تشن هجوما حادا

شهدت موريتانيا، غضبا واسعا بسبب زيارة ولي العهد السعودي محمد بن سلمان، يوم غد الأحد، وفق ما أعلنته وسائل الإعلام الموريتانية اليوم السبت.

01-Dec-18 10:37 PM

عدم ترحيب شعبي بالجزائر مماثل لتونس ضد زيارة ابن سلمان

رفض صحفيون ومثقفون جزائريون وأحزاب سياسية، زيارة ولي العهد السعودي محمد بن سلمان، لبلادهم، يوم غد الأحد، وفق ما أعلنت عنه وكالة الأنباء الجازائرية في وقت سابق، اليوم السبت.

01-Dec-18 09:11 PM

ابن سلمان يزور الجزائر وموريتانيا الأحد ويستكمل جولته

يزور ولي العهد السعودي الأمير محمد بن سلمان، الأحد، الجزائر، مستكملا جولته الإقليمية بعد حضوره قمة العشرين في الأرجنتين.

01-Dec-18 08:19 PM

وسائل إعلام أردنية تؤكد انفراد "عربي21" بزيارة ابن سلمان

أكدت وسائل إعلام أردنية، السبت، ما انفردت به "عربي21" في وقت سابق، بأن ولي العهد السعودي، محمد بن سلمان، سيزور الأردن الأسبوع المقبل.

01-Dec-18 03:37 PM

مصادر: ابن سلمان سيزور الأردن وخوف من إعلان الأمر رسميا

علمت صحيفة "عربي21"، الاثنين، أن ولي العهد السعودي الأمير محمد بن سلمان، سيزور الأردن الأسبوع المقبل، ضمن جولته التي بدأها الخميس الماضي..

26-Nov-18 03:37 PM

هاشتاغ في تونس يرفض زيارة ابن سلمان.. ودعوة للاحتجاج

اجتاحت مواقع التواصل الاجتماعي، موجة من الغضب والاحتجاج للنشطاء في تونس، مع اقتراب زيارة ولي العهد السعودي محمد بن سلمان إلى البلاد، وسط عدم ترحيب من ناشطين وصحفيين.

23-Nov-18 08:28 PM

تفاصيل حفل العشاء الفاخر لابن سلمان على شرف بوش (فيديو)

في حفل عشاء فاخر على شرف جورج بوش الأب والعديد من قادة الرأي والمال والأعمال قال ولي العهد السعودي محمد بن سلمان إن الروابط المتينة التي تجمع بلاده بالولايات المتحدة تشكل نموذجا للعلاقات السياسية والاقتصادية المتبادلة..

07-Apr-18 01:43 PM