أخبار متعلقة

فينجر

رئيس أرسنال السابق يطالب فينجر بالرحيل

طالب الرئيس السابق لنادي آرسنال الإنجليزي، يتر هيل-وود، مدرب الفريق الأول، أرسين فينجر بالرحيل، بعد سلسلة من النتائج السلبية في السنوات الأخيرة.

03-Mar-18 06:43 PM

ثلاثية لوكاس في بازل تحسم الصدارة لأرسنال

لم يفرط المهاجم الإسباني لوكاس بيريز في فرصة التألق، بعدما أحرز ثلاثية في دوري الأبطال، ليتفوق أرسنال على بازل 4-1 خارج الأرض، ويخطف صدارة المجموعة الأولى من باريس سان جيرمان الثلاثاء.

07-Dec-16 05:14 AM

خروج تشيلسي حامل اللقب وأرسنال من كأس رابطة الأندية

استمرت متاعب تشيلسي هذا الموسم بعدما ودع حامل اللقب كأس رابطة الأندية الإنجليزية لكرة القدم من الدور الرابع بهزيمته أمام ستوك سيتي بركلات الترجيح، كما تلقى أرسنال هزيمة مذلة 3-صفر على ملعب شيفيلد وينزداي المنتمي للدرجة الثانية، الثلاثاء.

28-Oct-15 04:02 AM

أرسنال يكافح بعد طرد جيرو أمام كوينز بارك رينجرز

كاد أوليفييه جيرو أن يفطر قلب مدربه أرسين فينجر اليوم الجمعة بعدما نال المهاجم الدولي الفرنسي بطاقة حمراء ليجبر فريقه أرسنال على الكفاح قبل الخروج فائزا 2-1 على كوينز بارك رينجرز في الدوري الانجليزي الممتاز.

27-Dec-14 09:15 AM

فينجر يؤكد غياب أوزيل لستة أسابيع على الأقل

أكد آرسين فينجر مدرب ارسنال أن مسعود اوزيل يواجه الغياب لنحو ستة أسابيع بعد اصابته بقطع في أربطة الركبة وهي مشكلة تم اكتشافها فقط حين انضم لاعب الوسط لتشكيلة منتخب المانيا الاسبوع الماضي.

16-Oct-14 03:42 PM

انتكاسة أخرى لرامسي مع استمرار غيابه عن أرسنال

قال الفرنسي أرسين فينجر مدرب أرسنال للصحفيين بعد التعادل 2-2 مع ساوثامبتون في الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم الثلاثاء، إن لاعب الوسط ارون رامسي عانى من انتكاسة أثناء تعافيه من إصابة في الفخذ.

29-Jan-14 09:41 AM