أخبار متعلقة

موكب

إحياء الذكرى الأولى لانفجار مرفأ بيروت بموكب جنائزي

انطلق موكب جنائزي مساء الأحد من مرفأ العاصمة اللبنانية ليجوب الأحياء المحيطة به ووسط بيروت، بعد أيام قليلة على إحياء الذكرى الأولى للانفجار الهائل الذي أودى بما يزيد على 200 شخص.

09-Aug-21 02:14 AM

محاولة اغتيال لحمدوك بالخرطوم.. هذا تعليقه بعد نجاته

أفاد التلفزيون الرسمي السوداني، بمحاولة اغتيال فاشلة تعرض لها رئيس وزراء البلاد، عبد الله حمدوك، اليوم الاثنين.

09-Mar-20 08:11 AM

انطلاق الموكب الجماهيري الرابع غدا لمطالبة البشير بالتنحي

أعلن تجمع المهنيين السودانين (مستقل يضم أطباء ومهندسين ومعلمين)، وأحزب معارضة، فجر الأربعاء، عن تسيير مواكب جماهيرية في 5 مدن سودانية، الخميس، من بينها موكب الخرطوم في "شارع القصر" حيث يقع القصر الرئاسي..

16-Jan-19 09:06 AM

داخلية غزة تعقد الأربعاء مؤتمرا حول تفجير موكب الحمدالله

نشرت وزارة الداخلية الفلسطينية في غزة تسجيلا مصورا على الصفحة الرسمية لجهاز الأمن الداخلي التابع لها في موقع فيسبوك يشير

28-Mar-18 02:49 PM

شاب يعترض موكب ملك المغرب والعاهل الأردني بالرباط (شاهد)

استطاع شاب مغربي من اختراق الموكب الملكي، أثناء استقبال العاهل المغربي، الملك محمد السادس للعاهل الأردني الملك عبد الله الثاني في الرباط، أمس الأربعاء..

23-Mar-17 03:30 PM

شرطي إسرائيلي يوقف موكب الحمدالله لتجاوزه السرعة

أوقفت قوات الاحتلال الإسرائيلي صباح الأحد موكب رئيس الوزراء الفلسطيني رامي الحمدالله على الطريق الواصل بين مدينتي نابلس ورام الله في الضفة الغربية المحتلة .

23-Nov-14 10:06 AM

طائرات حربية عراقية تقصف موكبا لـ"داعش"

أفادت مصادر عراقية، أن طائرات حربية تابعة للقوات الجوية العراقية، قصفت الثلاثاء نقاطا تتمركز عندها عناصر تنظيم الدولة الإسلامية في العراق والشام "داعش"، بمدينة الموصل.

02-Jul-14 01:14 AM

مروحيات حربية عراقية تقصف موكبا لـ"داعش" في سورية

قال متحدث باسم وزارة الداخلية العراقية إن مروحيات تابعة لجيش بلاده قصفت موكبا بالأراضي السورية، كان ينقل صهاريج من الوقود إلى "الدولة الإسلامية في العراق والشام" في محافظة الأنبار. وقتل في العملية، بحسب نفس المصدر، ثمانية أشخاص على الأقل.

27-Apr-14 08:12 PM

العراق: مقتل مرافق لنائب المالكي في هجوم على موكبه

تعرض موكب نائب رئيس الوزراء العراقي صالح المطلك الجمعة، لإطلاق نار في منطقة أبو غريب غرب بغداد، ما أدى إلى مقتل أحد حراسه فيما هو لم يصب بأذى، بحسب ما أفاد مسؤولون.

11-Apr-14 03:11 PM