أخبار متعلقة

الإرهابيين

أكار: الإرهابيون ما زالوا شرق الفرات.. تحدث عن تطورات إدلب

أكد وزير الدفاع التركي خلوصي أكار، الثلاثاء، أن "الإرهابيين" ما زالوا موجودين في مناطق غرب وشرق منطقة "نبع السلام" شمال شرق سوريا..

24-Dec-19 10:05 AM

مقتل مسؤول أمني وثلاثة مسلحين في مواجهات غرب تونس

ذكرت مواقع محلية تونسية الاثنين أن عملية تبادل لإطلاق نار وقعت في منطقة حيدرة الحدودية بولاية القصرين غرب تونس..

02-Sep-19 07:30 AM

الجيش الجزائري يدعو الإرهابيين إلى التوبة "قبل فوات الأوان"

دعت وزارة الدفاع الجزائرية الإرهابيين المرابطين في الجبال صحبة عائلاتهم إلى تسليم أنفسهم للسلطات العسكرية إسوة بمن سبقوهم، والتوبة "قبل فوات الأوان".

12-May-18 05:37 PM

رئيس الفلبين يتجاوز الإثارة في الحديث عما سيفعله بالإرهابيين

توعد الرئيس الفلبيني رودريغو دوتيرتي بـ"أكل أكباد الإرهابيين" و بالتعامل معهم بـ"أقصى درجة من القسوة" في إشارة إلى "جماعة أبو سياف" التي تقاتل السلطات الفلبينية غربي جزيرة مندناو جنوبي البلاد.

23-Apr-17 10:35 PM

أردوغان يتهم الاتحاد الأوروبي بالتحالف الصليبي ودعم الإرهابيين

صعد الرئيس التركي، رجب طيب أردوغان، من حدة تصريحاته ضد أوروبا بشكل غير مسبوق، بمناسبة الذكرى السنوية الستين لتأسيس الاتحاد الأوروبي، قائلا إن "اجتماع قادة دول الاتحاد في الفاتيكان أظهر تحالفهم الصليبي".

27-Mar-17 08:43 PM

الأسد يغازل ترامب بتعليق على "مرسوم الهجرة".. ماذا قال؟

علق رئيس النظام السوري بشار الأسد، الخميس، على مرسوم الرئيس الأمريكي دونالد ترامب بحظر دخول مواطني سبع دول إسلامية إلى بلاده وأثار استهجانا واسعا حول العالم..

16-Feb-17 10:45 AM

احتجاج بتونس رفضا لعودة الإرهابيين التونسيين من بؤر التوتر

طالب العشرات من مكونات المجتمع المدني التونسي الحكومة ومؤسسات الدولة بتحمل مسؤولياتها في مكافحة الخطر الإرهابي المحدق بتونس، إثر الحديث عن احتمال عودة "إرهابيين تونسيين من بؤر التوتر" إلى البلد.

05-Feb-17 07:18 PM

دبلوماسي مغربي: لضرب المتطرفين يجب استخدام أسلحتهم ضدهم

أكد يوسف العمراني، المكلف بمهمة في ديوان العاهل المغربي الملك محمد السادس، أن القبضة الأمنية ليست كافية لمحاربة التطرف، مشددا على ضرورة استعمال "أسلحة" الجهاديين ضدهم وذلك بتفكيك خطابهم المتطرف.

19-Dec-16 07:50 PM

مدير استخبارات أمريكا: تسريبات سنودن ساعدت الإرهابيين

قال جيمس كلابر، مدير الاستخبارات الوطنية الأمريكية، الثلاثاء، إن تسريبات العميل السابق في وكالة الأمن القومي الأمريكية إدوارد سنودن، تسببت بضرر كبير للاستخبارات الأمريكية، مشيرا إلى أنها جعلت الجماعات الإرهابية "أكثر يقظة"..

11-May-16 01:58 PM

استقالة وزيرة فرنسية رفضا لمقترح إسقاط جنسية "الإرهابيين"

سلمت وزيرة العدل الفرنسية كريستيان توبيرا المعارضة لاقتراح الحكومة إسقاط الجنسية عن حاملي جنسيتين يثبت تورطهم في الإرهاب، استقالتها إلى الرئيس الفرنسي فرنسوا هولاند، حسبما أعلنت الرئاسة الفرنسية الأربعاء..

27-Jan-16 01:27 PM

سيارات ذكية لرصد مركبات مسروقة ومطلوبة بالرياض

أولت الصحف السعودية الصادرة الجمعة، الاهتمام والمتابعة للقضايا والشؤون المحلية كعادتها؛ إذ تم التركيز في صحيفة اليوم على ما كشفت عنه المديرية العامة للمرور، من إطلاق سيارات ذكية في شوارع الرياض لرصد المركبات المسروقة والمطلوبة.

05-Dec-14 05:51 AM

مذيع يدعو السيسي إلى قتل معارضي الانقلاب (فيديو)

دعا مقدم البرامج المصري أحمد موسى، مرشحي الرئاسة المصرية المشير عبد الفتاح السيسي وحمدين صباحي إلى قتل وإطلاق النار على من قال عنهم إنهم "إرهابيون".

01-May-14 01:05 AM