أخبار متعلقة

صحف غربية

صحف غربية: حلفاء إسرائيل الجدد من العرب في حرج شديد

تصدرت آخر التطورات المتصلة بالمواجهات الجارية في فلسطين والاحتلال الإسرائيلي معظم الصحف الغربية، التي تناولتها بالخبر والرأي والتحليل.

14-May-21 10:59 AM

صحف غربية تربط عملية سيناء بانخفاض شعبية السيسي

اهتمت وسائل إعلام غربية بالعملية العسكرية الشاملة التي تقوم بها القوات المسلحة المصرية منذ يوم الجمعة الماضية ضد تنظيم داعش في شمال ووسط سيناء، وأجمعت على الربط بين تلك العملية وانتخابات الرئاسة المزمع إقامتها الشهر المقبل، تزامنا مع الانخفاض الحاد في شعبية قائد الانقلاب عبد الفتاح السيسي.

12-Feb-18 12:38 AM

صحف غربية: العفو عن النشطاء لن يجمل وجه السيسي المشوه

تناولت الصحف الغربية القرار الذي أصدره قائد الإنقلاب في مصر عبد الفتاح السيسي يوم الأربعاء الماضي بالعفو عن مئة من المعتقلين السياسيين، الصادر بحقهم أحكام بالسجن في قضايا تتعلق بانتهاك قانون التظاهر والتعدي على قوات الشرطة.

25-Sep-15 05:48 PM

صحف غربية: السيسي يجرم ثورة يناير بإعدام مرسي

استحوذ خبر إحالة أوراق الرئيس محمد مرسي لمفتي مصر، تمهيدا لإعدامه، على اهتمام الصحف الغربية، التي انتقدت الحكم ورأت فيه قتلا للديمقراطية في مصر.

17-May-15 06:25 AM

صحف غربية: حماس هزمت إسرائيل وأنظمة عربية حليفة

قالت صحف غربية إن حركة حماس ستكون الرابح الأكبر من الحرب الدائرة حتى الآن في غزة بالرغم من فداحة الخسائر البشرية والمادية التي أصابت القطاع، في حين أن أكبر الخاسرين إضافة إلى إسرائيل، هي مصر التي أصبحت أقرب من أي وقت مضى للدولة العبرية.

01-Aug-14 07:19 AM