أخبار متعلقة

موغيريني

تشاووش أوغلو وموغيريني: يجب محاسبة قتلة خاشقجي

طالب وزير الخارجية التركي تشاووش أوغلو، ومفوضة السياسة الخارجية للاتحاد الأوروبي فيديريكا موغيريني، الخميس، السلطات السعودية بمحاسبة قتلة الصحفي جمال خاشقجي..

22-Nov-18 12:20 PM

أوروبا تعترف: لا يمكن تقديم ضمانات حقيقية لإيران حول الاتفاق

اعترفت مسؤولة السياسة الخارجية في الاتحاد الأوروبي، فيدريكا موغيريني، الثلاثاء، بأن الاتحاد الأوروبي لا يستطيع تقديم ضمانات حقيقية لإيران بشأن اتفاق النووي.

16-May-18 11:55 AM

موغيريني تحذر ترامب من "التدخل" بسياسة الاتحاد الأوروبي

حذّرت وزيرة خارجية الاتحاد الأوروبي، فيديريكا موغيريني، الجمعة، إدارة الرئيس الأمريكي دونالد ترامب من أي "تدخل" في سياسة الاتحاد الاوروبي، وخصوصا بعد تصريحاته الأخيرة عن "بريكست".

10-Feb-17 08:50 PM

موغيريني تجري مباحثات مع قادة بالمعارضة السورية بالإمارات

قالت الممثلة العليا للأمن والسياسة الخارجية للاتحاد الأوروبي، فيديريكا موغيريني، إنها التقت قيادات بالمعارضة السورية في الإمارات، مساء الجمعة، وبحثت معهم الأزمة في بلادهم.

19-Nov-16 07:11 AM

الاتحاد الأوروبي لا يخطط لأي تدخل عسكري في ليبيا

تسعى الممثلة العليا للأمن والسياسة الخارجية في الاتحاد الأوروبي، فيديريكا موجيريني، إلى الحصول على تفويض واضح من زعماء ورؤساء حكومات الدول الأوروبية، للبحث عن طرق دعم الحوار بين الأطراف الليبية.

20-Mar-15 03:27 PM

الأوروبيون يدعون للتحالف مع الدول العربية ضد الإرهاب

دعا وزراء الخارجية الأوروبيون، الاثنين، إلى زيادة التعاون بين بلدانهم والبلدان العربية في مكافحة الإرهاب، فيما تعيش أوروبا في حالة استنفار بعد اعتداءات باريس، وكشف خلية مسلحة في بلجيكا.

19-Jan-15 07:13 PM

الاتحاد الأوروبي: جنيف فرصة أخيرة لليبيا

قالت وزيرة خارجية الاتحاد الأوروبي فيديريكا موغيريني: "إن الاجتماع المقرر عقده بين أطراف الأزمة الليبية بجنيف يمثل فرصة أخيرة لإحلال السلام والاستقرار في ليبيا".

11-Jan-15 12:48 AM

الأطراف الليبية توافق على إجراء محادثات جديدة بجنيف

قالت الأمم المتحدة السبت إن الأطراف الليبية وافقت على إجراء جولة جديدة من المفاوضات في محاولة لإنهاء الأزمة في البلاد..

10-Jan-15 03:03 PM