أخبار متعلقة

لواء فاطميون

كيف تجند إيران المرتزقة الأفغان للقتال بسوريا؟

يتوجه ألاف الأفغان الشيعة العاطلين عن العمل والذين لا يجدون آفاقا في بلادهم إلى سوريا للقتال دفاعا عن نظام بشار الأسد وذلك بعد أن يتم تجنيدهم من قبل إيران.

24-Oct-17 05:33 PM

رايتس ووتش: إيران تجند أطفالا بلواء "فاطميون" للقتال بسوريا

أيد تقرير حقوقي صادر عن منظمة "هيومن رايتس ووتش" تحدث عن تجنيد إيران للأطفال ضمن صفوف الحرس الثوري، تقريرا صدر قبل أسابيع عن منظمة اليونيسيف وتحدثت فيه عن شيوع ظاهرة تجنيد الأطفال في مناطق النزاع بمنطقة الشرق الأوسط..

01-Oct-17 02:03 PM

أرقام مفاجئة لقتلى الحرس بسوريا يكشف عنها جنرال إيراني

كشف جنرال إيراني عن أرقام مفاجئة جديدة لقتلى الحرس الثوري في سوريا، وحجم الخسائر التي استنزفت القوات الإيرانية هناك.

01-Sep-17 08:21 AM

"عربي21" ترصد قتلى لواء "فاطميون" بسوريا‎ (شاهد)

شهدت العديد من المدن والمحافظات الإيرانية خلال اليومين الماضيين استقبال جثامين العشرات من عناصر لواء "فاطميون" الأفغاني التابع لقوات الحرس الثوري الإيراني، قتلوا خلال معاركهم في الدفاع عن نظام بشار الأسد..

27-Aug-17 09:51 AM

قيادي بمليشيا الحشد الشعبي : لولانا لسقط نظام الأسد

في تكرار صريح لما تحدث به سابقا المستشار العسكري للمرشد الأعلى للثورة الإيرانية، رحيم صفوي من أن دمشق كانت لتسقط بسهولة لولا التدخل الإيراني، جدد مسؤول عراقي بمليشيا الحشد الشعبي ذات الرسالة والمضمون .

14-Aug-17 06:14 PM

سليماني على حدود سوريا-العراق على رأس لواء "فاطميون" (صور)

كشفت وكالة تسنيم المقربة من الحرس الثوري الإيراني، عن وصول الجنرال قاسم سليماني قائد فيلق قدس الإيراني إلى الحدود السورية-العراقية..

12-Jun-17 02:41 PM

"الحرس" يزج بضحايا حريق بلاسكو لترويج تدخله بسوريا (صور)

استغل الحرس الثوري الإيراني حادثة حريق بلاسكو في طهران، لترويج تدخله العسكري في سوريا، واتضح ذلك في تقارير نشرتها مواقع إيرانية تبين مشاركة رجال الإطفاء بمراسم تشييع عناصر من لواء "فاطميون".

27-Jan-17 09:13 PM

معسكر "رقيّة" بحلب.. غرفة إدارة الحرب بقيادة الحرس الثوري

كشفت المعارضة الإيرانية عن معلومات جديدة تخص قيادة قوات الحرس الإيراني، الذي يقاتل إلى جانب قوات النظام السوري في مدينة حلب.

08-Dec-16 09:21 PM

فيلم إيراني لتحريض الشيعة على القتال بسوريا (شاهد)

أنتج الحرس الثوري الإيراني فيلما وثائقيا يدعو من خلاله الشيعة الأفغان أو ما يعرف بالشيعة "الهزارة "للالتحاق في لواء فاطميون المشارك بالقتال تحت إمرة الحرس الثوري الإيراني في سوريا.

30-Nov-16 07:10 PM

مصرع 13 عنصرا من لواء "فاطميون" الشيعي بسوريا‎ (صور)

كشفت وسائل إعلام رسمية إيرانية عن مصرع 13 عنصر من لواء "فاطميون" الأفغاني الشيعي، خلال المعارك التي تشهدها مدينة حلب بسوريا.

19-Nov-16 09:04 PM

مقتل 12 عنصرا من قوات الحرس الثوري الإيراني بسوريا‎

كشفت وسائل إعلام إيرانية عن مقتل العديد من عناصر قوات الحرس الثوري خلال المعارك الدائرة بين المعارضة السورية والحرس والمليشيات الشيعية المسلحة التابعة للحرس بسوريا .

24-Sep-16 05:30 PM

حلب محرقة الإيرانيين.. وطهران تشيع قتلاها في قم (صور)

شهدت مدينة قم الإيرانية، السبت، تشييع جثامين خمسة عناصر من لواء فاطميون ولواء زينبيون الذين قتلوا في سوريا للدفاع عن المقدسات الشيعية، بحسب الإعلام الإيراني.

03-Sep-16 07:10 PM

لواء "فاطميون" ينزف بسوريا.. "عربي21" ترصد إعلانات قتلاه

شهدت مختلف المناطق والمدن الإيرانية خلال الأيام الماضية تشييع العشرات من المرتزقة الأفغان الذين قتلوا بسوريا، وجميعهم ينتسبون إلى لواء "فاطميون" الشيعي الأفغاني الذي يقاتل تحت إشراف الحرس الثوري الإيراني بسوريا..

13-Jul-16 09:08 AM

بالصور.. الحرس الثوري يتكبد هزيمة كبيرة في حلب من جديد

تكبدت قوات الحرس الثوري الإيراني بجانب لواء فاطميون الشيعي الأفغاني هزيمة كبيرة جدا سقط خلالها عشرات القادة والضباط العسكريين من بينهم قيادي في الاستخبارات العسكرية للحرس الثوري ونائب قائد لواء فاطميون الأفغاني بسوريا.

07-Jun-16 11:59 PM

حملة إعلامية غير مسبوقة بإيران لدفع المتطوعين للقتال بسوريا

دعت وسائل الإعلام الإيرانية، السبت، الإيرانيين والجالية الأفغانية بإيران للتطوع في ألوية الحرس الثوري الإيراني للذهاب إلى سوريا، في حملة أطلقت عليها اسم "المهاجرون إلى الله".

30-Apr-16 07:24 PM

وكالة إيرانية: مقتل قيادي وعنصر في لواء "فاطميون" بسوريا

قُتل قيادي وعنصر في لواء "فاطميون" التابع للحرس الثوري الإيراني، بمواجهات مع قوات المعارضة في سوريا.

18-Apr-16 01:16 AM