أخبار متعلقة

حرق الكتب

جمعة ونائبة قبطية يدعوان لحرق الكتب وطاعة السيسي (شاهد)

طالبت نائبة مسيحية في "مجلس نواب ما بعد الانقلاب" بحرق كتب "تُدرس في الأزهر" بدعوى أنها تنشر الإرهاب والتطرف، في وقت جدَّد فيه المفتي السابق لمصر الدكتور علي جمعة، دعوته إلى طاعة الحاكم الظالم، وعدم الخروج عليه، في إشارة ضمنية إلى رئيس الانقلاب عبد الفتاح السيسي.

31-May-17 07:18 PM

محمود سعد عن مليونية خلع الحجاب وحرق الكتب: "ده جنون" (فيديو)

اعتبر الإعلامي المصري محمود سعد، أحد مؤيدي الانقلاب العسكري أن الدعوة لمظاهرة ما يسمى "مليونية خلع الحجاب" تعد "جنونا" قد يأخذ مصر إلى الهاوية، لا سيما أنها تأتي تزامنا مع تصرفات مماثلة مثل حرق الكتب، وغيرها، وفق قوله.

18-Apr-15 06:16 AM

دولة السيسي.. حرق الكتب أم حرق الوقت؟

في المعالجة السينيمائية لرواية علاء الأسواني "عمارة يعقوبيان"، محمد عادل إمام يصعد فوق سطوح العمارة في مواجهة حبيبته "هند صبري" بعد وقوعه أسيرا لأفكار دينية محافظة، تتناثر محتويات حقيبته على الأرض ليبدو كتيب صغير عنوانه النقاب..

15-Apr-15 12:14 PM

إبراهيم عيسى عن حرق الكتب: عار على الحكومة وعمل وضيع (فيديو)

هاجم الإعلامي المصري إبراهيم عيسى، الخطوة التي أقدمت عليها لجنة في وزارة التربية والتعليم المصرية بحرق كتب إسلامية تاريخية، ووصف الفعل بـ"المخزي والوضيع"، مؤكدا أن الدولة تصر على الجهل..

15-Apr-15 09:28 AM

روائي مصري عن واقعة حرق الكتب: ابحثوا في غوغل أولا

أبدى الروائي إبراهيم عبد المجيد اندهاشه من قيام مديرة التربية والتعليم بالجيزة، بثينة كشك، صباح الاثنين بحرق مجموعة من الكتب الإسلامية، داخل إحدى المدارس.

14-Apr-15 01:28 AM