رياضة عربية

تقارير: محرز قريب من حمل قميص فريق سعودي مقابل راتب ضخم

فتح نادي أهلي جدة مفاوضات رسمية مع رياض محرز طوال الأيام الماضية- Ennahar / تويتر
فتح نادي أهلي جدة مفاوضات رسمية مع رياض محرز طوال الأيام الماضية- Ennahar / تويتر
ذكرت مصادر صحفية سعودية، أن النجم الدولي الجزائري رياض محرز، مهاجم نادي مانشستر سيتي الإنجليزي، يقترب من الانضمام إلى نادي أهلي جدة السعودي.

وفتح نادي أهلي جدة مفاوضات رسمية مع رياض محرز طوال الأيام الماضية، بعد سفر وفد رسمي برئاسة وليد معاذ إلى إنجلترا، للتفاوض مع اللاعب ووكيل أعماله لإقناعه بالانضمام إلى صفوف الفريق السعودي.

وقالت صحيفة "عكاظ" السعودية، إن رياض محرز بات أقرب حاليا للانضمام إلى صفوف نادي أهلي جدة أكثر من أي وقت مضى، وذلك بعد أن أبدى موافقته المبدئية على العرض المقدم له.

وأضافت الصحيفة أن "المفاوض السعودي سيخاطب في الساعات القادمة مسؤولي مانشستر سيتي، بعد الانتهاء من احتفالات التتويج بالثلاثية التاريخية التي حققها الفريق خلال هذا الموسم".

وغرد الصحفي السعودي خالد بن عبد العزيز، عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر": "رياض محرز لاعبا لنادي الأهلي لمدة ثلاث سنوات قادمة".

وتابع عبد العزيز: "تاريخ توقيع الاتفاقية بين النادي الأهلي والجزائري رياض محرز، كان يوم 22 يونيو الحالي، بعقد بلغت قيمته 75 مليون يورو في الموسم الواحد، على أن يتم تقديم دفعة أولى 50 مليونا، والباقي يسدد بنفس تاريخ الاتفاقية الموسم المقبل".

وكانت صحيفة "ذا أتليتك" البريطانية، قد أكدت أن "رياض محرز متحمس لفكرة الانتقال إلى المملكة العربية السعودية واللعب فيها، ولذلك فإن رحيله أصبح واقعا".

يذكر أن رياض محرز (32 عاما) يحصل في مانشستر سيتي على راتب سنوي قدره 8 ملايين يورو في الموسم الواحد، وينتهي عقده مع الفريق الإنجليزي في صيف عام 2025.

التعليقات (0)