رياضة دولية

رسالة بالعربية.. السيتي يصدم الأهلي السعودي بشأن الجزائري محرز

يرتبط محرز بعقد مع مانشستر سيتي حتى العام 2025- السيتي / تويتر
يرتبط محرز بعقد مع مانشستر سيتي حتى العام 2025- السيتي / تويتر
أثارت تدوينة بالعربية على حساب نادي مانشستر سيتي الإنجليزي لكرة القدم الكثير من الجدل، بعد ساعات من انتشار أنباء قوية بشأن توصل نادي الأهلي السعودي لاتفاق نهائي لضم النجم الجزائري رياض محرز.

وكانت صحيفة "الرياضية" السعودية قد أكدت في وقت سابق السبت، أن الأهلي توصل إلى اتفاق نهائي للتعاقد مع محرز خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، فيما ذكرت تقارير أخرى أن الجناح الجزائري سيخضع للكشف الطبي غدا الاثنين، قبل توقيع عقود انضمامه للفريق السعودي.

كما أكد الإيطالي رودي جاليتي، الصحفي في شبكة "سكاي سبورت"، أن رياض محرز بات أقرب من أي وقت مضى للانتقال لصفوف الأهلي.

وأشار جاليتي، عبر صفحته الرسمية على موقع "تويتر" اليوم السبت، إلى أن السيتيزينز فتح الباب أمام إمكانية قبول العرض الأخير المقدم من الأهلي.

لكن نادي مانشستر سيتي فاجأ الجميع، بعدما نشر عبر حسابه الرسمي باللغة العربية في موقع "تويتر"، صورة لمحرز وهو يشير بعلامة النصر، وأرفقها بتعليق مقتضب: "ساحر العرب لدينا".


وأثارت تلك التغريدة حالة من الجدل، حيث اعتبرها البعض إشارة على بقاء النجم الجزائري مع مانشستر سيتي، وعدم رحيله لنادي الأهلي السعودي الذي يرغب بشدة في  ضمه.

يذكر أن محرز (32 عاما)، يرتبط بعقد مع مانشستر سيتي حتى العام 2025، لكن الجزائري الدولي قد يفكر في الرحيل في ظل قلة مشاركاته في التشكيلة الأساسية للمدرب الإسباني بيب غوارديولا.

التعليقات (1)
ابو حلموس
الأحد، 16-07-2023 06:56 م
و الله من الأجدر به ان لا ينتقل إلا لنادي أوروبي او حتى امريكي او صيني او ياباني .. لانه سيتمزق نفسيا في الملاعب العربية ولن يستريح مطلقا ، ذلك أن بلاد العرب لا خير فيها لأبنائها ولا تحترمهم كما تحترم الغير عربي .. لو انه ينتظر لمدة عام واحد مع السيتي .. سيمون ذلك افضل لسببين ، أولهما انه سيشاهد عمليا ما سيلاقيه بنزيما وهو الأقرب في الظروف بغض النظر عن الاختلافات الفنية او المستوى او الأشياء الأخرى ، وثانيهما انه سيعرف الى اين تسير نرمب النهم السعودي السفيه في شراء كل من هب ودب من اي حدب وصوب و كانهم في سوق السيارات الانتيكا و بمنطق ، كله بينشرى و ينباع ((خاصة وأنه سيتعامل مع اللاعب العربي بمنطق [ بفلوسي يا كلاب ] وهذا ما رأيناه في التاريخ البعيد والقريب)) . عموما الاختيار له و النصح مِن مَن يحبونه، والأمر كله عند رب العالمين وفي علمه و بقدرته سوف يسوقه لما هو مكتوب .