رياضة دولية

مدرب برشلونة يؤكد اقتراب ديمبيلي من سان جيرمان

قرر النادي الباريسي تفعيل البند الجزائي في عقد مواطنه ديمبيلي - Elmondo / تويتر
قرر النادي الباريسي تفعيل البند الجزائي في عقد مواطنه ديمبيلي - Elmondo / تويتر
كشف تشافي هيرنانديز مدرب نادي برشلونة الإسباني لكرة القدم عن اقتراب المهاجم الدولي الفرنسي عثمان ديمبيلي من الرحيل عن النادي الكاتالوني إلى صفوف باريس سان جيرمان الفرنسي.

وكان النادي الباريسي قرّر تفعيل البند الجزائي في عقد مواطنه ديمبيلي؛ تمهيداً لضمه من برشلونة، وذلك بحسب ما ذكرته صحيفة "ليكيب" الفرنسية الرياضية الثلاثاء.

وقالت الصحيفة إن باريس سان جيرمان بعث برسالة مفادها أنّه سيدفع البند الجزائي الذي يبلغ قدره 50 مليون يورو، ما يترك أمام نادي العاصمة باريس خمسة أيام لحسم صفقة ضم الجناح البالغ 26 عاماً.

قال هيرنانديز للتلفزيون الإسباني، إنّه قرّر عدم إشراك ديمبيلي الذي ساهم بهدف من ثلاثية فريقه في الفوز على الغريم التقليدي ريال مدريد في دالاس الأسبوع الماضي، بعد إبلاغه برشلونة برغبته في الرحيل. 

وتابع المدرب: "سأكون واضحاً جداً. لقد طلب منا السماح له المغادرة، لقد كان مباشراً للغاية، وأنّ باريس سان جيرمان تقدّم بعرض لضمه، وأنهم اتصلوا به، وهنا لا يمكننا فعل أي شيء. هو قراره الشخصي".

وأضاف "مايسترو" خط الوسط السابق: "بالنسبة لي، هذا يؤلمني؛ لأنني أعتقد أننا اعتنينا به كثيراً هنا حتى يكون سعيداً ومرتاحاً، ويستمر في إحداث فرق بالنسبة لنا"، مشدداً على أنّ ديمبيلي قال إنّ لديه هذا العرض، وقرّر الرحيل، و"لهذا السبب لم يلعب اليوم" أمام ميلان.

وكان ديمبيلي قد انضم إلى برشلونة عام 2017 قادماً من بوروسيا دورتموند الألماني مقابل 105 ملايين يورو من دون احتساب المكافآت، ويتبقى عام واحد على عقده مع بطل الدوري الإسباني.

التعليقات (0)