سياسة عربية

وزير إسرائيلي يؤدي طقوسا تلمودية في العاصمة السعودية (شاهد)

وزير الاتصالات وصل إلى السعودية أمس الاثنين- الأناضول
وزير الاتصالات وصل إلى السعودية أمس الاثنين- الأناضول
تداولت وسائل إعلام إسرائيلية، الثلاثاء، مقطع فيديو يظهر وزيرا إسرائيليا يؤدي الطقوس التلمودية في العاصمة السعودية الرياض.

وذكرت هيئة البث الإسرائيلية "كان"، أن الوزير شلومو كرعي، أدى طقوسا تلمودية، وصلوات ما يسمى "عيد العرش" في الرياض.

وكان كرعي الذي يتولى حقيبة وزارة الاتصالات، وصل إلى العاصمة السعودية الرياض، أمس الاثنين، على رأس وفد رسمي، يضم رئيس اللجنة الاقتصادية في الكنيست دافيد بيتان.




و"كرعي" هو ثاني وزير إسرائيلي يزور السعودية خلال أقل من أسبوع، بعدما وصل الثلاثاء الماضي، وزير السياحة حاييم كاتس، ووفد مرافق له إلى الرياض للمشاركة في مؤتمر منظمة السياحة التابعة للأمم المتحدة، ليصبح الأخير أول وزير إسرائيلي يزور المملكة "علنيا"، وفق قناة "كان" العبرية.

وفي 21 أيلول/ سبتمبر الماضي، نفى ولي العهد السعودي الأمير محمد بن سلمان صحة تقارير تفيد بإيقافه محادثات تطبيع العلاقات مع إسرائيل، مؤكدا أنهم يقتربون كل يوم من التطبيع.

وأجاب ابن سلمان خلال مقابلة باللغة الإنجليزية مع قناة "فوكس نيوز" الأمريكية، ردا على سؤال من المحاور عن "وجود تقارير تفيد بأنك أوقفت المحادثات": "هذا ليس صحيحا.. وكل يوم تتقدم وسنرى إلى أين ستصل".
التعليقات (2)
سعدو
الثلاثاء، 03-10-2023 10:58 ص
هذا الكائن حفيد المسخ يتفاخر انه يؤدي طقوس عبادته اليهوديه في ارض الحجاز وفي قلب جزيرة العرب وربما من قبله كان كبار حاخامات اليهود يصلون في الدرعيه حصن ال سعود وبينما هذا المسخ يسرح ويمرح وعنده من العبيد والخدم من رجال م ب س يخدمون على نعليه هناك يقبع في السجون قامات وهامات من العلماء الصناديد ويتم التنكيل بهم اكراماً وطاعة لامثال هذا الصهيوني حفيد المغضوب عليهم والذي مسخ الله اجداده قرده وخنازير والان جاء الى ارض العرب واصبح ضيفاً وسيداً على الحمير.
ربيع اليمن
الثلاثاء، 03-10-2023 11:12 ص
الاردن طبع علاقتة مع اسرائيل والنتيجة تدهورت الديمقراطية وزاد فساد... وانتشرت البطالة والافعال الاجرامية والتخلف الصناعي والزراعي ولم يتحقق كلام الملك الحسين عن تقدم الاردن ونقل التكنولوجيا من اسرائيل ... ! نهاية كلشي نظام سعودي بائس مستبد يبحث عن امنة؟! من برع يهود امريكان مصالحة ايران والحوثي يلهث ولن يحصل على الامن والامان لانه نسى الله وقهر شعبة فالنهاية معروفة نهاية ملك ابن سعود الفاسق
عودة اليهود على يد مبس تربية اليهود
الثلاثاء، 03-10-2023 08:04 ص
مبس اخطر مما نتصور و ليست المسألة كرسي يحارب من اجله و لكن الهدف اكبر و يتضح بالتدريج و هو تسليم مفتاح الخليج لليهود