سياسة عربية

الاحتلال الإسرائيلي يقصف بالمدفعية أطراف بلدات في جنوب لبنان

أعلن الجيش اللبناني عن استشهاد أول جندي في صفوفه منذ بدء العدوان على غزة- الأناضول
أعلن الجيش اللبناني عن استشهاد أول جندي في صفوفه منذ بدء العدوان على غزة- الأناضول
قصف الاحتلال الإسرائيلي، الأربعاء، أطراف عدة بلدات في جنوب لبنان بينها محيبيب وبليدا وعيترون، فيما يتواصل القصف المتبادل بين الاحتلال وحزب الله بشكل يومي على عدة مناطق حدودية.

وأفادت وكالة الأنباء اللبنانية الرسمية، بتعرض أطراف بلدتي محيبيب وبليدا لقصف مدفعي إسرائيلي، مشيرة إلى أن الاحتلال استهدف بالمدفعية بلدتي الطيبة ورب ثلاثين ليلة أمس الثلاثاء.

وشن الاحتلال بعد منتصف الليلة الماضية قصفا عنيفا بالقذائف المدفعية والفوسفورية على مناطق وادي سلوقي وخراج حولا، بالإضافة إلى الأطراف الشمالية والشرقية الحدودية لبلدة ميس الجبل، الأمر الذي تسبب في اندلاع حرائق قرب الحدود.

اظهار أخبار متعلقة


يأتي ذلك عقب إعلان الجيش اللبناني استشهاد أحد جنوده وإصابة ثلاثة آخرين بجروح مختلفة بعد قصف الاحتلال أحد مراكزه العسكرية في منطقة النبي عويضة – العديسة في الجنوب.

وهذه أول حالة استشهاد في صفوف الجيش اللبناني منذ بدء العدوان على قطاع غزة قبل شهرين، وما تلاه من قصف متبادل بين الاحتلال وحزب الله على الحدود مع الأراضي الفلسطينية المحتلة.

وكان حزب الله، أعلن في بيانات متفرقة الثلاثاء، عن تبنيه هجمات عديدة بالصواريخ ضد مواقع لجيش الاحتلال على الحدود.

وتشهد الحدود اللبنانية مع الأراضي الفلسطينية المحتلة، عمليات قصف متبادلة بين الجانبين منذ نحو شهرين في ظل تواصل العدوان الإسرائيلي الوحشي على قطاع غزة.
التعليقات (0)