سياسة عربية

شقيقة العاروري تعلق على استشهاده وتهنئ الشعب الفلسطيني (شاهد)

أشارت شقيقة العاروري إلى أن الشهادة كانت أمنيته الدائمة- المركز الفلسطيني للإعلام
أشارت شقيقة العاروري إلى أن الشهادة كانت أمنيته الدائمة- المركز الفلسطيني للإعلام
علقت أخت القيادي الفلسطيني البارز في حركة المقاومة "حماس"، الشهيد صالح العاروري، على اغتياله في قصف للاحتلال الإسرائيلي، موضحة أن الشهادة كانت أمنية أخيها دائما.

وقالت أم قتيبة، في مقطع مصور: "الحمد لله رب العالمين الذي شرفنا باستشهاد أخي، وهذه أمنية كان يتمناها كل يوم وهو ساجد، كان يقول اللهم ارزقني الشهادة".


وأضافت: "أهنئ نفسي وأهنئ الشعب الفلسطيني كله باستشهاده".

وشددت على أن "فلسطين ولّادة"، وتابعت بالقول: "ياما اغتالوا قادة وراح ييجي قادة أعظم، والنصر قادم، والنصر صبر ساعة".

وأعلنت حركة حماس عن استشهاد نائب رئيس المكتب السياسي في حركة المقاومة الإسلامية "حماس"، صالح العاروري، في قصف إسرائيلي على الضاحية الجنوبية في بيروت.

وقالت الوكالة الوطنية للإعلام اللبنانية الرسمية، إن طائرة مسيّرة إسرائيلية قصفت مكتبا لحركة المقاومة الفلسطينية "حماس" في الضاحية الجنوبية لبيروت، مضيفة أن الضربة أسفرت عن استشهاد عدد من الأشخاص، فيما أصيب آخرون.

اظهار أخبار متعلقة


وأفاد مندوب الوكالة الوطنية للإعلام، أن "مسيّرة إسرائيلية معادية استهدفت مكتبا لحركة حماس في المشرفية" وسقط عدد من الجرحى. ووصلت سيارات الإسعاف إلى المنطقة لنقل المصابين.

من جهته، قال مستشار رئيس وزراء الاحتلال الإسرائيلي بنيامين نتنياهو، إن "إسرائيل لم تعلن مسؤوليتها عن هجوم بيروت، وإن الهجوم لم يستهدف الحكومة اللبنانية ولا حزب الله".

وأضاف في لقاء مع قناة "إم إس إن بي سي" الأمريكية: "أوضحنا أن كل من تورط في مذبحة 7 تشرين الأول/ أكتوبر الماضي هو إرهابي وهدف مشروع"، بحسب زعمه.

أما صحيفة "واشنطن بوست"، فقد نقلت عن مسؤول دفاعي أمريكي، أن دولة الاحتلال هي المسؤولة عن اغتيال صالح العاروري، القيادي البارز في حركة حماس.

التعليقات (0)