حول العالم

عضو بالأزهر: رؤساء في الدول الغربية يستعينون بمشعوذين

غادة عامر: "استشراف المستقبل علم حقيقي ولا يعني التنجيم"- تويتر
غادة عامر: "استشراف المستقبل علم حقيقي ولا يعني التنجيم"- تويتر


ادعت عضو مجلس إدارة مركز الأزهر العالمي للفلك الشرعي، غادة محمد عامر، أن عددا من رؤساء الدول الغربية يستعينون بمشعوذين في عملهم.

وقالت عامر في تصريحات صحفية إنه منذ الأزل كان الناس يحاولون استشراف المستقبل بأي شكل من الأشكال، ويوجد رؤساء في الدول الغربية يستعينون بمنجمين ومشعوذين.


وأشارت إلى أن "استشراف المستقبل علم حقيقي ولا يعني التنجيم، لأن الغيب بيد الله سبحانه وتعالى وحده".

 

اقرأ أيضا: السحر والشعوذة آخر أدوات معارضي ترامب للتعجيل برحيله

وأضافت أنه "خلال الفترات السابقة، بدأ التنجيم والشعوذة في الزيادة، لأن المواطنين ليس لديهم ثقافة وعلم بحقيقة هذا الأمر، وذلك على مستوى العالم العربي والعالم، لأن الهند وأمريكا بهما الأمر ذاته، ويوجد رؤساء في الدول الغربية يستعينون بمنجمين ومشعوذين".


وتابعت عامر: "التكنولوجيا ساعدت على انتشار ذلك الأمر، لأنها أصبحت موجودة في كل منزل وتنتشر بسرعة غير عادية، ويتم فيها تزييف الحقائق ووضع صورة جن وغيره، وكلها أمور خادعة، وانتشاره بدأ في ازدياد، بسبب الاعتماد على عدم وعي الناس، وعدم العلم الصحيح، وبُعد الناس عن الدين، بالإضافة إلى وجود تكنولوجيا متعمدة تجعل الشعوب مغيبة، وهذه إحدى أدوات الحروب التي نعيشها في الوقت الحالي".


وأشارت إلى أن "الأزهر يتعامل مع العلوم جميعا وليس الشرعية فقط، لأنها كلها مرتبطة ببعضها البعض، ودور الأزهر أن يوجه المجتمع في الاتجاه الصحيح الذي يتناسب مع الطبيعة البشرية، وكل الأديان السماوية ترفض التنجيم والشعوذة".

 


التعليقات (1)
إبراهيم عمار الرحماني
الإثنين، 24-01-2022 03:58 م
وهل نسيت الحكام العرب ؟؟؟ ، أم أنك تخشين من غضب السيسي الذي يستعين بالشياطين أنفسهم !!! .

خبر عاجل