صحافة إسرائيلية

مستوطنون يعتدون بشكل وحشي على شاب فلسطيني من يافا (شاهد)

تعرض الشاب العربي للعنف الإسرائيلي بسبب تحدثه باللغة العربية- الأناضول
تعرض الشاب العربي للعنف الإسرائيلي بسبب تحدثه باللغة العربية- الأناضول
اعتدى عشرات المستوطنين بشكل وحشي على شاب فلسطيني من سكان مدينة يافا المحتلة، عندما كان يتجول ويتحدث بالعربية عبر الهاتف وسط مدينة تل أبيب.

وذكرت صحيفة "إسرائيل اليوم" العبرية، أن شابا عربيا يبلغ من العمر 17 عاما، قدم شكوى بعد الهجوم عليه ليلة الخميس الماضي من قبل مجموعة من المستوطنين قرب مركز "عزرائيلي" التجاري.

وأوضحت أن المستوطنين هاجموا الشاب العربي وقاموا بضربة بعدما سمعوه يتحدث اللغة العربية، معتبرة أن هذه "حادثة خطيرة".



وأفادت بأن الشاب العربي أصيب بجروح وتم نقله إلى مستشفى "إيخيلوف" لتلقي العلاج، منوهة إلى أن الحادثة قيد التحقيق.

وأوضح الشاب الذي لم تذكر الصحيفة اسمه، أنه "بعد تلقيه مكالمة هاتفية بالقرب من المركز التجاري، أجاب باللغة العربية، وسمع العديد من المستوطنين المكاملة وصرخوا في وجهي عربي، وقاموا بالركض نحوي وضربي".

اظهار أخبار متعلقة


التعليقات (1)
رفيق
الثلاثاء، 09-05-2023 03:52 ص
سبحان من قدر الأقدار وخلق الإنسان ....وجعل عدونا أقذر الاقذار ... لا حول ولا قوة الا بالله العلي العظيم... نحن المسلمون نعيش وسط غابة من الكفر ... عالم ظالم ضال مضل كل همه تضليل المسلمين و تحقير وإذلال كل من في قلبه ذرة اسلام وإيمان صحيح ... جعلوا كلاب العالم وهم صهاينة اليهود ينطلقون كالمسعورة لخدمة الماسونية والصهيونية وكل عدو للإسلام والمسلمين... العيب فينا نحن المسلمين الذين قبلنا بأفعال هؤلاء الظلمة في فلسطين وخارج فلسطين . اجتمع الصهاينة من اليهود والنصارى وأتباعهم على قهر المسلمين ... لكن الله بالمرصاد وكما تدين تدان والايام دول .. لا شفقة ولا رحمة عشرات من الصهاينة اليهود يجتمعون على عربي من يافا بالضرب والركلات لانه عربي . . اين حقوق الإنسان المزيفة والخداعة ... والله يضيع حق من لا يطلبه ويدافع عنه . وها نحن صبيحة الثلاثاء تستباح ارض غزة قطعة من ديار الإسلام بقصف اسرائلي .... دون تحريك ساكنا من العرب والمسلمين ....ايها المسلمون ما بكم وما اثابكم ... وعكة صحية صادمة تمنعكم من مقارعة الاحتلال بين وصدهم ودفعهم وانتزاع ارض الاسراء والمعراج من سفلة الأرض ....ارضيتم بان تكونوا غثاء الأرض تتطاير بنفخة واحدة لا وزن لها . والله عيب عليكم أن تكونوا مسلمين وتقبلون بالذلة ...إلى متى هذا الحال إلى متى هذا الحال ...ارجعوا إلى ربكم ودينكم وعدلكم تجدوا الخير كله وتستعيدوا كرامتكم من جديد...

خبر عاجل