سياسة عربية

هذه أبرز مشاهد عملية "طوفان الأقصى".. مفاجآت نوعية (فيديو+صور)

الاحتلال ينقل مصابيه في غلاف غزة- جيتي
الاحتلال ينقل مصابيه في غلاف غزة- جيتي
فاجأت المقاومة الفلسطينية في قطاع غزة، الاحتلال الإسرائيلي بعملية "طوفان الأقصى"، التي شملت إطلاق آلاف الصواريخ تجاه مدن الداخل المحتل، واقتحام مئات المقاومين للمستوطنات المحيطة في قطاع غزة.

وتمكن المقاومون من أسر عشرات الإسرائيليين بينهم جنود وضباط في جيش الاحتلال، وإطلاق آلاف الصواريخ تجاه مدن الاحتلال بما فيها تل أبيب والقدس المحتلة.

وقد أظهرت الصور ومقاطع الفيديو - التي أثارت جنود الاحتلال بحسب وصف نشطاء-  أَسر المقاومة الفلسطينية جنودا إسرائيليين، وعدد من المستوطنين، ودخول عدد من المقاومين بأسلحتهم عبر سيارات من نوع "جيب" إلى بعض المستوطنات الإسرائيلية.

وكانت من أبرز المفاجآت النوعية في العملية التي وثقتها الكاميرات ونشرتها كتائب عز الدين القسام (الجناح العسكري لحركة حماس) هي مشاهد لوحدة “سرب صقر" العسكرية، والإنزال الجوي التي نفذتها هذه الوحدة بالطائرات الشراعية.





































وأظهرت مقاطع مصوّرة أن قوات البحرية الإسرائيلية اشتبكت مع زورق عند أحد شواطئ جنوب البلاد، إضافة إلى اقتاحم آخر تم عبر طائرة شراعية.






وأظهرت مقاطع فيديو متداولة اشتعال النيران بمبنى في مدينة عسقلان، كما أنه أصيب عدد من المباني الأخرى جراء صواريخ المقاومة.


  






التعليقات (0)