أخبار متعلقة

القرموطي

القرموطي يعلق على حضوره بتسريبات "نيويورك تايمز" (شاهد)

علق المذيع المصري جابر القرموطي على تسريب مكملين والحوار الذي جرى بينه وبين النقيب أشرف الخولي.

12-Jan-18 06:31 AM

لهذا قطع القرموطي صلاته على الهواء ليرد على الهاتف (فيديو)

قام المذيع المصري جابر القرموطي بأداء الصلاة على الهواء، في برنامجه الذي يقدمه على قناة "العاصمة".

16-Dec-16 02:01 AM

إعلامي مصري يواسي كلبة "مغتصبة" بتقبيل فمها (فيديو)

لم يجد إعلامي مصري موال لرئيس الانقلاب، عبدالفتاح السيسي، كي يواسي كلبة مشتبه بتعرضها للاغتصاب، سوى أن يقبلها في فمها مرتين، وأن يربت على ظهرها، على الهواء مباشرة.

02-Dec-16 01:15 AM

المليشيات الشيعية.. أداة إيران "لشرعنة" ثورتها وتصديرها (ملف)

اهتمت إيران بشكل كبير وملحوظ في دعم المليشيات الأجنبية في بلدان عربية عدة، لا سيما عقب ما شهدته المنطقة من أحداث بعد "الربيع العربي"، ما أثار تساؤلات حول توجهها لإطلاق هذا الدعم الذي أصبح يحظى بأهمية مركزية بالنسبة للسياسة الخارجية الإيرانية..

12-Oct-16 11:24 AM

القرموطي يطالب بأكل "المش" ويدعو بن راشد لتبنيه (فيديو)

دعا الإعلامي الموالي للانقلاب في مصر، جابر القرموطي، نائب رئيس الإمارات رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، للاقتداء بالدعوة التي يرفعها لتنظيم مهرجان في مصر عن "المِش" (الجبن القديم)..

12-Oct-16 11:22 AM

إعلامي مصري للسيسي: انتهى وقت التطبيل (فيديو)

وجه المذيع المصري جابر القرموطي، رسالة لرئيس الانقلاب عبد الفتاح السيسي، قال فيها إنه "انتهى وقت التطبيل.. وبدأ وقت النقد البناء".

22-Apr-16 03:11 AM

حزام ناسف ورشاش أوتوماتيكي على الهواء مباشرة (شاهد)

في سابقة من نوعها، قام الإعلامي المصري جابر القرموطي، الأربعاء، بارتداء حزام ناسف، للتعبير عن سهولة تهديد طاقم أي طائرة في العالم، وردا على حادثة اختطاف طائرة مصرية.

30-Mar-16 11:41 PM

القرموطي: أكلنا البالوظة وربما السيسي يسرح بنا (فيديو)

انتقد الإعلامي جابر القرموطي، ما يدعيه رئيس الانقلاب عبد الفتاح السيسي، من إنجاز مشروعات قومية في البلاد قائلا: "فيه تلقيح غير مقبول على أنه بالبلدي كده: أكلنا البالوظة".. في ما يتعلق بمشاريعنا القومية"..

09-Mar-16 03:47 PM

مذيع مصري: اطلعت على أوراق تدين كبارا في الداخلية

قال الإعلامي المصري جابر القرموطي، الأحد، إنه اطلع على أوراق بحوزة مواطنيين تدين مسؤولين كبارا في وزارة الداخلية المصرية.

21-Feb-16 10:13 PM

المحافظ: كوبري سوهاج محتاج خوازيق.. والقرموطي: اتخوزقنا (فيديو)

قال محافظ مدينة سوهاج، الدكتور أيمن عبد المنعم، إن السبب في انهيار جسر سوهاج هو أن الشركة المسؤولة عن التنفيذ لم تكمل عملها، وأنها لم تضع "الخوازيق" أسفل الجسر.

04-Feb-16 01:45 PM

إعلامي مصري: نفسي أقعد على حجر وزير الداخلية (فيديو)

قال الإعلامي الموالي لرئيس الانقلاب عبدالفتاح السيسي، جابر القرموطي: "الواحد نفسه يروح يقعد على حجر وزير الداخلية.. أيوه والله العظيم".

10-Dec-15 11:25 PM

قاعدة اليمن: ليس لدينا رهائن بريطانيون حتى يُحرروا

اعتبرت صحيفة البيان الإماراتية عملية تحرير الرهينة البريطاني في اليمن عملية ناجحة وعملا بطوليا، يؤكد القدرة الاستخباراتية الكبيرة التي مكنت القوة الإماراتية من تحرير الرهينة، بحسب ما قالت الصحيفة.

26-Aug-15 12:27 AM

القرموطي جزارا يتضامن مع حملة "بلاها لحمة" (صور وفيديو)

في ظهور لافت وطريف، أطل الإعلامي المصري جابر القرموطي على مشاهديه عبر برنامجه "مانشيت"، الذي يعرض على شاشة "أون تي في"، الثلاثاء، وهو يرتدي ملابس جزار، ويحمل قطعة من اللحم، وذلك تضامنا مع حملة "بلاها لحمة"، المناهضة لارتفاع أسعار اللحوم.

26-Aug-15 12:03 AM

أنصار السيسي يسخرون من مشاركة فنانين بزيارته لألمانيا

تحولت زيارة قائد الانقلاب المصري الجنرال، عبد الفتاح السيسي المقررة يومي الأربعاء والخميس القادمين إلى ألمانيا، والتي يصحبه فيها 20 فنانا مصريا، إلى مادة للسخرية من الإعلاميين المؤيدين للانقلاب، تجلى ذلك في رفض عصام حجي مستشار الرئيس السابق وجابر القرموطي المذيع في قناة "أون تي في".

01-Jun-15 11:25 PM

الدغيدي مع ممارسة الجنس قبل الزواج والقرموطي يحتج (فيديو)

طالب الإعلامي المصري جابر القرموطي الأزهر بالرد على تصريحات المخرجة السينمائية إيناس الدغيدي، لفضائية "دوتش فيله" الألمانية، التي قالت فيها إن ممارسة الجنس قبل الزواج حلال.

01-May-15 05:44 AM

القرموطي للسيسي: حتى لا يقال أغلقت بعهدك أكبر الشركات (فيديو)

استنجد الإعلامي المصري جابر القرموطي، بالرئيس المصري عبد الفتاح السيسي لإنقاذ شركتي الحديد والصلب، وشركة الدلتا للأسمدة الكيماوية من الخسارة والإغلاق.

01-Apr-15 12:21 AM