رياضة دولية

الاتحاد الإسباني يكشف عن عقوبة تشافي ولاعبه رافينيا

فرضت اللجنة على تشافي ورافينيا عقوبة الإيقاف لمدة مباراتين- sky / إكس
فرضت اللجنة على تشافي ورافينيا عقوبة الإيقاف لمدة مباراتين- sky / إكس
قررت لجنة المسابقات في الاتحاد الإسباني لكرة القدم، فرض عقوبات على تشافي هيرنانديز المدير الفني لبرشلونة، ولاعب الفريق، البرازيلي رافينيا، بعد طردهما خلال مواجهة خيتافي بالجولة الأولى من الليغا.

وطرِد تشافي بسبب احتجاجاته في المباراة التي اكتفى فيها بطل الموسم الماضي بالتعادل السلبي على أرض خيتافي والتي شهدت في شوطها الأول طرد الجناح البرازيلي رافينيا أيضاً لاعتدائه على لاعب خصم.

وأكمل برشلونة الدقائق العشرين الأخيرة من اللقاء من دون مدربه، بعد تركه المنطقة المخصصة له بجانب الملعب كي يحتج على القرارات التحكيمية أمام الحكم الرابع.

وفرضت اللجنة على تشافي ورافينيا عقوبة الإيقاف لمدة مباراتين، ليتأكد غياب الثنائي عن مواجهتي قادش وفياريال في الجولتين الثانية والثالثة من عمر الدوري الإسباني.

وقالت صحيفة "ماركا"، إن حكم المباراة سوتو جرادو، أكد في تقريره للمباراة، أنه تم طرد تشافي بسبب تركه المنطقة الفنية والاحتجاج على قرارات حكم الساحة، لدى الحكم الرابع، وتم تحذيره قبل طرده.

أما اللاعب رافينيا، فجاء طرده وفقا لتقرير الحكم، لأنه ضرب لاعب الخصم بقوة مفرطة بدون الكرة.

وتم الاستناد من قبل لجنة المسابقات على المادة 127 من الليغا لإيقاف تشافي، أما رافينيا فتم الاستناد على المادتين 121 و130 من قوانين المسابقة.

التعليقات (0)