سياسة عربية

"حزب الله" يعلن قصف منصتين للقبة الحديدية الإسرائيلية.. "إصابات دقيقة"

يواصل الاحتلال بوتيرة يومية قصف مناطق في جنوب لبنان- الأناضول
يواصل الاحتلال بوتيرة يومية قصف مناطق في جنوب لبنان- الأناضول
أعلن "حزب الله" في لبنان، الاثنين، استهداف منصتين للقبة الحديدية الإسرائيلية شمال مستعمرة كابري، في حين يواصل الاحتلال قصفه بوتيرة يومية على مناطق في الجنوب اللبناني.

وقالت الجماعة اللبنانية في بيان: "دعما لشعبنا الفلسطيني الصامد في قطاع غزة وإسنادا لمقاومته الباسلة ‌‌‌‏والشريفة، استهدف مجاهدو المقاومة الإسلامية عند الساعة ‌‏14:30 من ‎بعد ظهر ‌‏يوم ‏الاثنين منصتين للقبة الحديدية في شمال مستعمرة كابري بسلاح المدفعية وحققوا فيهما إصابات دقيقة".

وفي وقت سابق، استهدف جيش الاحتلال الإسرائيلي منزلا بجانب موكب تشييع جثمان الشهيد حسن سرور، في بلدة عيتا الشعب الحدودية جنوب لبنان، كما شنت مقاتلات الاحتلال غارات على موقع في بلدة يارون وقصفت المدفعية قرى عدة.

وتضامنا مع قطاع غزة، يتبادل "حزب الله" وفصائل فلسطينية في لبنان مع الجيش الإسرائيلي قصفا يوميا منذ 8 تشرين الأول/ أكتوبر الماضي، ما أسفر عن وقوع عشرات القتلى والجرحى على طرفي الحدود.

اظهار أخبار متعلقة


ويواصل الاحتلال عدوانه الوحشي على قطاع غزة لليوم الـ73 على التوالي، مخلفا مجازر مروعة بحق المدنيين، خصوصا الأطفال والنساء منهم.

وارتفعت حصيلة ضحايا العدوان الإسرائيلي على قطاع غزة إلى أكثر من 19،400 شهيد، جلهم من النساء والأطفال، فيما تجاوز عدد الجرحى حاجز الـ52 ألف مصاب بجروح مختلفة، بحسب مصادر فلسطينية.
التعليقات (0)