رياضة دولية

رئيس وزراء إسبانيا يتحدث عن ريال مدريد وهذا ما قاله عن زيدان

ماريانو راخوي وصف الشوط الأول للريال أمام خيخون بالجيد للغاية - غوغل
ماريانو راخوي وصف الشوط الأول للريال أمام خيخون بالجيد للغاية - غوغل
تحدث ماريانو راخوي، رئيس الوزراء الإسباني، الذي يعد أحد أنصار نادي ريال مدريد، الأحد، عن النادي الملكي وعن زين الدين زيدان المدرب، وذلك في تصريحات خص بها شبكة "راديو ناسيونال"، مطالبا إدارة المرينغي بمنح الفرنسي زيدان الوقت الكافي ليثبت ذاته كمدرب للفريق الملكي.

وقال راخوي في مقابلة مع "راديو ناسيونال": "زيدان مدرب لا يزال في البداية، كان مدربا للفريق الرديف، وهذا ليس له أثر كبير، سنرى ما سيفعله في المستقبل، علينا أن نمنحه مزيدا من الوقت".

ووصف راخوي الشوط الأول الذي قدمه ريال مدريد في مباراته أمام سبورتينغ خيخون، الأحد، بـ "الجيد للغاية"، وهو الشوط الذي أحرز فيه الفريق المدريدي خمسة أهداف.

وكان ريال مدريد قد أمطر شباك سبورتينغ خيخون بخمسة أهداف مقابل هدف واحد خلال المباراة التي جرت بينهما بملعب "سانتياغو بيرنابيو"، لحساب الجولة الـ20 من منافسات الدوري الإسباني الممتاز.

وتناوب على تسجيل خماسية النادي الملكي كل من الويلزي غاريث بيل في الدقيقة السابعة، والبرتغالي كريستيانو رونالدو في الدقيقتين التاسعة و18 والفرنسي كريم بنزيمة في الدقيقتين 12 و41. 

وعلى الرغم من تفوقه في مباراة سبورتينغ خيخون، إلا أن النادي الملكي ظل ثالثا في ترتيب الدوري الإسباني الممتاز "الليغا"، وراء كل من برشلونة، الذي سحق أتليتيكو بيلباو بسداسية نظيفة، وأتليتيكو مدريد، متصدر الترتيب، الذي دك شباك لاس بالماس بثلاثية نظيفة.
التعليقات (0)