ميقاتي: نتعرض لحرب إبادة ومخطط لتدمير القرى اللبنانية

قال رئيس الحكومة اللبنانية نجيب ميقاتي، إن عدوان الاحتلال المتصاعد على لبنان، يشكل حرب إبادة، ومخططا لتدمير القرى والبلدات اللبنانية..

23-Sep-24 11:20 AM

صبرا جميلا.. راية المقاومة لا تزال مرفوعة

صلاح الدين الجورشي يكتب: هناك عوامل عديدة شجعت إسرائيل على محاولة تحييد الجبهة الشمالية من خلال السعي لتحجيم القوة العسكرية لحزب الله باستعمال كل الوسائل، ومن بين هذه العوامل القرار الإيراني بعدم الرد على اغتيال إسماعيل هنية في طهران..

23-Sep-24 10:51 AM

غزة تغرق

غزة تغرق

23-Sep-24 08:49 AM

الناشط القطري غانم المفتاح أمام "قمة المستقبل": يجب وقف العنف في غزة (شاهد)

طالب الناشط القطري غانم المفتاح بإنهاء العنف في غزة، وذلك خلال كلمته في قمة المستقبل التي عقدت على هامش أعمال الدورة الـ"79 " للجمعية العامة للأمم المتحدة بنيويورك..

23-Sep-24 07:44 AM

قائد الجيش الأردني يستطلع مناطق حدودية ويطلق تصريحات بشأن "مهام دفاعية"

أجرى رئيس أركان الجيش الأردني اللواء الركن يوسف الحنيطي، جولة على كتائب عسكرية تتبع حرس الحدود في عدد من مناطق المملكة..

23-Sep-24 07:19 AM

الحرب السيبرانية ليست مضمونة النتائج

تناول كاتب المقال، محاولات الاحتلال إثبات القوة عبر هجماتها الأخيرة في غزة ولبنان، ويقارنها بمحاولات أمريكية فاشلة في فيتنام سابقا.

23-Sep-24 05:16 AM

مجزرة ضد الأطفال في دير البلح وقصف على النازحين بالنصيرات (شاهد)

قالت وسائل إعلام فلسطينية؛ إن دبابات الاحتلال أطلقت نيران مدافعها ورشاشاتها الثقيلة بمحيط الكلية الجامعية جنوب مدينة غزة.

23-Sep-24 12:34 AM

نتنياهو يتوقع صدور أوامر الاعتقال الدولية ضده قريبا

طلب مدعي عام المحكمة كريم خان في 20 أيار/ مايو الماضي، إصدار مذكرتي اعتقال بحق نتنياهو وغالانت، لمسؤوليتهما عن جرائم حرب وجرائم ضد الإنسانية في قطاع غزة منذ 7 تشرين الأول/ أكتوبر.

22-Sep-24 11:30 PM

حكومة نتنياهو تدرس "خطة الجنرالات" لخنق غزة.. تعرف عليها

ذكر رئيس وزراء الاحتلال بنيامين نتنياهو، أن حكومته لا تسعى لحكم غزة عسكريا، وبذات الوقت لن تقبل بدخول السلطة إلى القطاع.

22-Sep-24 10:49 PM

بعد هجمات أجهزة الـ"بيجر".. هل تلاشت آمال التوصل لاتفاق بشأن غزة؟

أوضحت الصحيفة، في تقريرها الذي ترجمته "عربي21"، أنه "رغم الجهود المستمرة من قبل وزير الخارجية الأمريكي، أنتوني بلينكن، يبدو أن الأمل في تحقيق اتفاق لوقف إطلاق النار يتلاشى مع تصاعد العنف.

22-Sep-24 08:14 PM

أول هطول للأمطار ينذر بكارثة للنازحين في غزة مع اقتراب الشتاء

نشر موقع "موندويس" تقريرًا يسلط الضوء على التحديات والمعاناة المتزايدة التي تواجهها العائلات النازحة في غزة مع بدء هطول الأمطار واقتراب فصل الشتاء، حيث أصبحت العائلات محصورة بين اختيارين لا ثالث لهما، إما الغرق في مياه الصرف الصحي أو التعرض لفيضانات على الشواطئ..

22-Sep-24 06:57 PM

في ظل أوضاع غزة والسودان.. ماذا تحمل زيارة رئيس الإمارات لواشنطن؟

يصل رئيس الإمارات الشيخ محمد بن زايد آل نهيان إلى واشنطن الإثنين في زيارة رسمية يجريها في خضم توترات متصاعدة في الشرق الأوسط، ويسعى من خلالها إلى تعزيز التعاون الاقتصادي والتكنولوجي.

22-Sep-24 05:44 PM

الاحتلال يبدد أحلام الطفل "وحيد الغلبان" في أن يصبح لاعب كرة قدم

تبدد حلم الطفل الفلسطيني وحيد الغلبان (13 عاما) من قطاع غزة، في أن يصبح لاعب كرة قدم محترفا بعيد المنال، بعدما تعرض لإصابة شديدة بقصف إسرائيلي غيرت مجرى حياته..

22-Sep-24 02:48 PM

الأمطار تغرق مخيمات النازحين في خانيونس و"أونروا" تحذر (شاهد)

أطلقت لجنة الطوارئ في بلدية دير البلح وسط قطاع غزة نداء استغاثة تطالب فيه بتدخل فوري لإنقاذ المواطنين والنازحين من خطر الغرق بمياه الأمطار، خصوصاً في منطقة صحن البركة والمناطق المنخفضة في المدينة..

22-Sep-24 01:04 PM

40 شهيدا خلال ساعات في غزة عقب تصعيد الاحتلال لغاراته الدموية

الأحد، استشهد سبعة فلسطينيين وأصيب آخرون، في قصف للاحتلال الإسرائيلي، استهدف مدرسة تؤوي نازحين غرب مدينة غزة..

22-Sep-24 12:09 PM

زوجة العاهل الأردني: الحرب في غزة تجر العالم نحو الفوضى

قالت ملكة الأردن إن العالم يستحق نظاما يرتكز على العدالة والمساواة، ويُقابل جرائم الحرب والانتهاكات بالعواقب، لا بالاستثناءات"..

22-Sep-24 12:01 PM

خبر عاجل